لافروف: الحرب العالمية الثالثة ستكون نووية ومدمرة

أطلق وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، عدة تحذيرات بشأن احتمالات نشوب حرب عالمية ثالثة، وقال «أنه وإن وقعت حرب عالمية ثالثة، فإنها ستشهد استخدام الأسلحة النووية، وستكون مدمرة».

لافروف: الحرب العالمية الثالثة ستكون نووية ومدمرة 1 2/3/2022 - 5:25 م

جاء ذلك في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، والذي أضاف في خلاله أن الوفد الأوكراني يعمل على تأجيل المفاوضات، وتعطيلها في الجولة الثانية، بإيعاز من الولايات المتحدة الأمريكية، وأكمل لافروف تصريحاته قائلاً: “إنه ينبغي على السلطة في كييف، أن تراعي مصالح كل القوميات، التي تعيش في البلاد”، وأكد أن شبه جزيرة القرم جزء من روسيا، وهذا موضوع غير قابل للنقاش.

وأردف لافروف عن الحديث حول السماح لأوكرانيا بامتلاك أسلحة نووية، أن موسكو لن تسمح لأوكرانيا بالحصول على أسلحة نووية.

مقطع فيديو يوثق آثار القصف الروسي على كييف

لافروف: الحرب العالمية الثالثة ستكون نووية ومدمرة

ونشر حساب قناة العربية عاجل على موقع التواصل تويتر، مقطع فيديو يوثق آثار القصف الروسي على العاصمة الأوكرانية كييف، وشوهد في الفيديو آثار الدمار، والحرائق المنتشرة في أرجاء ضواحي المدينة.

وأظهر الفيديو عدداً كبيرا من المساكن الخاوية على عروشها من السكان، والذين نزحوا في وقت سابق إلى مناطق بعيدة عن القصف الروسي، وفقا لقناة العربية.

وفي ذات السياق، تم إطلاق صفارات الإنذار اليوم، بالتزامن مع تقدم القوات الروسية، وكانت وسائل اعلام أوكرانية أمس قد أشارت إلى سماع دوي عدد من الانفجارات الشديدة في مناطق متفرقة من العاصمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.