كيف يمكنك الذهاب إلى رحلة في القطب الشمالي بـ 100 ألف دولار فقط عام 2020

أصبح الآن يمكن لعشّاق الرحلات السفر إلى رحلة إلى القطب الشمالي بمبلغ 1000 دولار فقط عبر شركة “لاكشن أكشن Luxury Action ” الاسكندنافية والتي اتخذت من القارة القطبية المتجمدة في القطب الشمالي مقرًا لها، حيث تقدم عرضًا للإقامة في فندقها المكون من كوخ قطبي مغطى بسقف زجاجي لقضاء ليلة دافئة في القطب الشمالي، باستخدام تقنية زجاج التدفئة.



رحلة إلى القطب الشمالي بـ 100 ألف دولار ولابد أن تكون لائق بدنيًا

الموعد الأول للرحلة يكون في شهر أبريل 2020 حيث يمكن الوصول إلى القطب الشمالي باستخدام مروحية، وفي أوقات أخرى من العام يمكن إنشاء كوخ الإسكيمو مخصوص في مكان آخر بالقرب من نهر سفالبارد المتجمد، وهو متكون من مجموعة جزر نرويجية في المحيط المتجمد الشمالي، ولكن المغامرة لا يمكن أن تتم للقلوب الضعيفة أو للأشخاص الذين لا يتمتعون بصحة جيدة، وحددت الشركة الفندقية أنه يمكن للمغامر الحصول على رحلة رائعة بمبلغ قيمته 105 ألف دولار أو ما يساوي 95 ألف دولار.



التدفئة بنظام كوخ الاسكيمو ذو الأسقف الزجاجية

ولقد تم اختبار الأسقف الزجاجية المدفأة في الظروف المناخية القارية في القطب الشمالي وهي جيدة جدًا، وتأتي بصورة كاملة مع مراحيضها الخاصة، ويتواجد مدير للمخيم، ومرشد سياحي للحياة البرية في القطب الشمالي بالإضافة إلى خدمة الطهي الشخصي، وفريق تأمين، وبالطبع مثل هذه الرحلة ليست رخيصة الثمن ولابد من إنفاق الكثير من النقود لتكون أحد الزوار القلائل بصورة نسبية للقطب الشمالي.

كوخ الاسكيمو مزود بزجاج للتدفئة وكامل المرافق
كوخ الاسكيمو مزود بزجاج للتدفئة وكامل المرافق

وتعد شركة لاكشي أكشن من أحد الشركات الرائدة في عمل الرحلات في جميع أنحاء القطب الشمالي، ولابلاند، وفنلندا، وبقية المنطقة الشمالية بما في ذلك غرينلاند، ومن المنطلق أن تنشيء فندق ( إيجلو ) عام 2020 وسيتكون من 10 قبب مدفئة على شكل الكوخ الاسكيمو الذي يسمح للزائرين بالنوم في القطب الشمالي، ونظرًا لعدم إمكانية الوصول إلى هذه المنطقة في أغلب أيام العام فسيتم فتح الفندق لمدة شهر واحد فقط وهو شهر أبريل وباستخدام طائرة هيلكوبتر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد