كيف سيكون شكل هاتف آيفون 12الجديد؟ وابرز التسريبات حول الهاتف


أصدرت بعض المواقع الألكترونية تسريبات عن هاتف شركة أبل الجديد (آيفون 12) والذي من المنتظر صدوره خلال العام الجاري 2020

وكانت أبرز التسريبات تدور عن أن الشركة ستتخلى عن (النوتتش)أو الشق الموجود أعلى الشاشه وهو مايميز هواتف آيفون منذ عام 2017 ,ووظيفته أيواء السماعه والكاميرا الأماميه للهاتف أضافة للمستشعرات ,لكن هذه التقنية باتت قديمة ولا تساعد على المنافسة في سوق الهواتف الذكية.

ويدعي موقع (lets go digital) أنه سيتم نقل أجهزة الأستشعار والكاميرا ألى أسفل الشاشة في هاتف آيفون 2020 والذي سيطلق عليه رسميآ (iphone 12) الذي سيحتوي أيضآعلى ماسح للبصمات أسفل الشاشه تم تطويره من قبل شركة (كوالكوم),كبديل عن تقنية بصمة الوجه في هواتف( آيفون x)و (xماكس) و (xr).

الجدير بالذكر أن الشركة ستصدر 4أصدارات جديدة من هواتف (آيفون 12) وكانت قد حازت تصميماته على 3 براءآت اختراع في اليابان,ولم تظهر التسريبات ألى هذه اللحظة صورآ للكاميرا الأساسية للهاتف وهو الجزء الذي ينتظره الكثير من محبي هواتف الشركة العملاقة .

يذكر أن الشركه قد أصدرت عدة أصدارات من هواتفها بوجود الشق في الشاشه, كان آخرها هاتف آيفون 11,في حين كانت الشركات المنافسه تقوم بأصدار هواتف أفضل وبسعر أقل, الشيء الذي قلل من منافسة الشركة الأمريكية في سوق الهواتف الرائدة .