كيف تعامل العالم مع حرائق أستراليا؟ ومن هم أبرز المتبرعين؟

تسببت حرائق الغابات  في استراليا بتدمير قرابة  ال (2000)منزل، وتسببت في العديد من الخسائر البشرية والمادية حيث قتلت ما يقارب (25) شخصآ وتسببت في موت ما يقارب نصف مليار حيوان! حسب الأحصاءات الرسمية.

كيف تعامل العالم مع حرائق أستراليا؟ ومن هم أبرز المتبرعين؟ 1 8/1/2020 - 7:46 م

كيف تفاعل العالم مع الحرائق؟

تفاعل الناس في استراليا وخارجها مع هذه الكارثة البيئية، بمن فيهم المشاهير والسياسيين والمؤثرين في المجتمع، وتطرقوا للكارثة بجميع أنواع المساعدات المادية وفيما يلي بعض الطرق التي أستجاب بها الناس للكارثة.

قدم الكثير من الناس مساعدات مالية للأسجابة للأزمة البيئية، حيث أطلقت الممثلة الكوميدية الأسترالية سيلست باربر حملة لجمع التبرعات لخدمات أطفاء الحرائق في “نيو ساوث ويلز ” بأكثر من 20 مليون دولار أسترالي أي ما يعادل (10.6 مليون جنيه استرليني 13 مليون دولار أمريكي ),في غضون 48ساعة، وقد بلغت لحد اللحظة 30 مليون دولار أسترالي بفضل تبرعات 1.1 مليون شخص.

الجدير بالذكر انه لم تقتصر التبرعات فقط على المشاهير فقد تعهدت الشركات الكبرى بتقديم مساعدات فاعلة في مكافحة مايعتبرونه واحدة من أعظم ألأزمات البيئية.

وكان من أبرز المتبرعين المغنية الأمريكية (p!nk)والمغنية الأسترالية (كايلي مينوغ) و(نيكول كيدمان) والممثل الأسترالي (كريس هيمسوورث) والمغنية البريطانية (ألتون جون )

الحرائق تقتل ما يقارب نصف مليار حيوان
الحرائق تقتل ما يقارب نصف مليار حيوان

.