كيفية حجز موعد التصديقات على موقع وزارة الخارجية الكويتية mofa.gov.kw

جعلت دولة الكويت حجز موعد لتصديق وزارة الخارجية خدمة متاحة عبر الويب، حيث ان الوثائق وانواع المستندات المراد تصديقها اما تصدر داخل الكويت او خارجها فبالتالي تحتاج للتصديق القنصلي من خلال الختم والتوقيع لتكون صالحة الاستخدام ومعترفاً بها. ووفرت وزارة الخارجية الكويتية رابط حجز موعد التصديقات mofa.gov.kw، والذي يمكن للجميع الوصول اليه والقيام بالحجر بالطرق الصحيحة وبالرقم المدني.

كيفية حجز موعد التصديقات على موقع وزارة الخارجية الكويتية mofa.gov.kw 1 13/7/2021 - 4:52 م

حجز موعد تصديق في الكويت

وتعد خدمة التصديقات من اكثر الخدمات شيوعاً التي يستفاد منها بصورة كبيرة، من قبل جميع المواطنين والمقيمين، وان التقدم بطلب تصديق يكون إما للوثائق بتعددها، وشهادات الميلاد، والتعليم الخارجي، والتوكيلات، ومختلف المستندات الاخرى، التي تحتاج الى المصادقة عليها من قبل سلطات القنصلية.

ويتم بسهولة اجراء حجز موعد التصديقات عبر موقع وزارة الخارجية في دولة الكويت ليسمح من خلاله بالتقدم لطلب الحصول على التصديق المطلوب. حيث على المستفيد تنفيذ خطوات بسيطة ويدخل كافة البيانات المطلوبة والرقم المدني لإتمام طلب الحجز المسبق لإنجاز معاملته في اقرب وقت يختاره لزيارة مكاتب الشؤون الخارجية.

طريقة حجز موعد التصديقات وزارة الخارجية في الكويت

  • الإنتقال الى موقع وزارة الخارجية الكويتية من هنا ثم النقر على حجزموعد للتصديقات او الذهاب مباشرة الى الرابط المباشرالخاص بحجز الموعد وهو https://mofa-app.paci.gov.kw
  • قم بتعبئة خانات البيانات المطلوبة للخدمة
  • تاكد من إدخال الرقم المدني بشكل صحيح
  • اختر الفرع وقسم المكتب حسب نوع الخدمة
  • حدد ميعاد الموعد لأحد مكاتب العدل التابعة لوزارة الخارجية
  • الضغط على حجز موعد والاحتفاط بتفاصيل الحجزالذي ستصلك وذلك لابراز الباركورد عند زيارة المكتب القنصلي.

رابط موقع وزارة الخارجية الكويتية وحجز موعد التصديقات

سهلت ادارة الشؤون القنصلية طلب التصديقات عبر احد الروابط وهو mofa.gov.kw التابعة لموقع وزارة الخارجية الكويتية الذي وفرته لتمكين الحجز الالكتروني بهدف الاستفادة من التصديق للافراد، والشركات، والمؤسسات، والجهات الحكومية، في مختلف مكاتب القنصليات في محافظات الكويت.

مكاتب فروع وزارة الخارجية للشؤون القنصلية

يمكن التقديم على جميع تصديقات الشهادات الصادرة بالخارج عن وكالة معينة، في جميع مكاتب كاتب العدل التابعة لوزارة الخارجية في دولة الكويت وذلك في مختلف المحافظات وهي:

فرع برج التحرير

فرع جابر العلي

فرع صبحان

فرع المطار

فرع الصديق