كل ما تريد معرفتة عن “Mena Massoud | مينا مسعود” علاء الدين الجديد

قررت شركة Disney أن تقوم بتصوير نسخة جديدة من فيلم علاء الدين “Aladdin” والذي صدر لأول مرة في عام 1992، وقامت الشركة خلال الستة شهور الماضية بالبحث عن الشخص الذي سوف يقوم بدور البطولة في هذا العمل بتجسيد دور علاء الدين، وقد وقع الإختيار بالفعل على الشاب الكندي “Mena Massoud| مينا مسعود” صاحب الأصول المصرية، وهو الخبر الذي تم نشره على الحساب الرسمي للشركة على موقع التغريدات المصغرة تويتر وإنتشر بشدة في الساعات الماضية.

Mena Massoud مينا مسعود

أصحاب أدوار البطولة في فيلم علاء الدين “Aladdin” الجديد

وبجانب الشاب المصري الأصل مينا مسعود قد أعلنت الشركة أن النجمة الأمريكية الشابة نعومي سكوت سوف تقوم بأداء دور الأميرة ياسمين في النسخة التي سوف تصدر قريباً، وكانت الشركة في أعلنت في وقت سابق أن دور الجني في هذا العمل سوف يقوم به الممثل الأمريكي الشهير روبن ويليامز، ليتشارك هذا الشاب الكندي صاحب الأصول المصرية مع تلك الأسماء اللامعة في بطولة هذا العمل الرائع، والذي من المقرر أن يتم تصويرة بتقنية التصوير الحي.

Mena Massoudمينا مسعود
علاء الدين الشخصية التي سيقوم بدورها Mena Massoudمينا مسعود
Mena Massoudمينا مسعود
الأميرة ياسمين التي تقوم بدورها نعومي سكوت
Mena Massoudمينا مسعود4
الجني الذي يقوم بدوره روبن ويليامز

والجدير بالذكر أن الفيلم الأصلي علاء الدين “Aladdin” والذي تم تصويرة في عام 1992 قد حصل على جائزتي أوسكار، والجميع يترقب بشدة ظهور النسخة الجديدة من هذا الفيلم الذي يعتبر علامة هامة في تاريخ أفلام الأطفال، ومن المتوقع أيضاً أن يكون واحد من أفضل الأفلام التي تم تقديمها في الفترة الأخيرة، خاصة وأن مخرج العمل سيكون المخرج الكبير جاي ريتشي صاحب الأعمال المعروفة.

معلومات عن “Mena Massoud|مينا مسعود”

الممثل الشاب “Mena Massoud|مينا مسعود” من أصل مصري فأمه وأبيه مصريين، ولكنه ولد في كندا وعاش هناك وحمل الجنسية الكندية، ولم يرد أي أخبار عن زيارتة إلي مصر قبل ذلك فقد عاش أغلب حياتة في كندا، وفي الوقت الحالي يتنقل للحياة ما بين المدينة الكندية الجميلة تورنتو والمدينة الأمريكية لوس أنجلوس.

فيلم علاء الدين “Aladdin” ليس هو الظهور الأول لمينا، فقد ظهر بشكر خفيف في أحد الأفلام يدعي “What Happens Next” وشارك أيضا في مسلسل كرتوني في خلال عام 2011. ثم قل ظهورة لفترة ولكنه ظهر في أحد الأعمال الكندية في عام 2015، ولكن من المنتظر أن يكون دوره في فيلم علاء الدين القادم هو الأهم في مشوارةه الفني حتى البسيط حتى الآن.

ومن الأشياء الهامة التي يجب التعرف على عن “Mena Massoud|مينا مسعود”، أنه يستعد في الفترة القادمة للمشاركة في فيلم “Strange but True” وهو ما يؤكد أنه قد يحظي بشهرة كبيرة جداً خلال الفترة القادمة، ولن تكون تلك هي المرة الأخيرة التي نسمع فيها عن هذا النجم الشاب الذي سطع نجمة بشدة في الساعات الماضية بعد إعلان مشاركتة في الفيلم الذي تنتجه شركة ديزني كما ذكرناً سابقاً.

شهرة مينا مسعود

لم يكن يعلم الكثيرين عن إسم مينا مسعود حتى تم إعلان أنه سيكون البطل المقبل لفيلم علاء الدين الجديد، وقد كان مينا يحظي بمتابعة 4 ألاف شخص فقط على حسابة الشخصي بموقع الصور العالمي إنستجرام، ولكن بمجرد إعلان شركة ديزني عن أنه سيكون بطل الفيلم إرتفع عدد متابعية بشكل كبير جداً في الساعات الماضية، ليتخطي عدد متابعية حاجز ال11 ألف شخص وهو ما يؤكد على أنه الآن يتمتع بشهرة لم يكن يحلم بها في السابق.