كرة فيلم “Cast away” الشهيرة تباع في مزاد بأكثر من ربع مليون دولار

بيعت الكرة الشهيرة من فيلم “Cast away” في مزاد بالولايات المتحدة الأمريكية بسعر بلغ 308ألف دولار أمريكي، وكانت الكرة الطائرة الشهيرة باسم “ويلسون” قد ظهرت في فيلم Cast away وكانت إحدى ركائز الفيلم الأساسية.

كرة فيلم "Cast away" الشهيرة تباع في مزاد بأكثر من ربع مليون دولار 2 11/11/2021 - 9:48 ص

قالت إحدى دور المزادات في الولايات المتحدة الأمريكية بأنها قد باعت كرة فيلم Cast away بمبلغ 308 ألف دولار أمريكي متخطية بذلك كل التوقعات التي رجحت أن تحصد الكرة حوالي عٌشر المبلغ الذي بيعت به، وبيعت بجانب الكرة أكثر من ألف قطعة تذكارية من الأفلام الشهيرة مثل أزياء الممثلين وبعض الأدوات التي تم استخدامها في الفيلم.

كرة فيلم "Cast away" الشهيرة تباع في مزاد بأكثر من ربع مليون دولار 1 11/11/2021 - 9:48 ص

وكانت الكرة الطائرة التي بيعت اليوم من أدوات التمثيل الأساسية التي اعتمد عليها الممثل توم هانكس بشكل رئيسي في فيلم Cast away وكانت الكرة بمثابة الصديق الوهمي للممثل في ذلك الفيلم، يروي الفيلم قصة رجل عالق بمفرده في جزيرة معزولة، ولأن بطل الفيلم كان بمفرده في تلك الجزيرة قرر الاعتماد على كرة طائرة وجدها ملقاة على الشاطئ وقام بحشوها ببعض العيدان وقرر إطلاق اسم ويلسون عليها والتحدث معها ليحافظ على ما تبقى من صحته النفسية.

وفي ذلك الفيلم تم ترشيح توم هانكس لنيل جائزة الأوسكار عن أفضل ممثل في فيلم قبل أن يخسر الجائزة أمام راسل كرو في فيلم “غلاديايتر”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.