قيامة عثمان 1 استكمالاً للغازي ارطغرل: تردد قناة ATV العارضة مسلسل المؤسس للدولة العثمانية

ننقل لكم تغطية مميزة عبر موقع “نجوم مصرية” بخصوص مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولي من الموسم الأول التي يتم عرضها عبر قناة atv التركية، فقد انتظرنا طويلاً بعد نهاية الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل والذي استمتعنا خلاله كثيراً، حيث حكي على مدار الخمس مواسم التي استمرت خمس سنوات قصة الغاز أرطغرل بن سليمان شاه، وكيف مهد الطريق لبنه مؤسس الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الأولي

لذلك سنتابع خلال المؤسس عثمان الجزء الأول استكمالاً للأحداث التي تابعناها في الغازي ارطغرل، وماذا بعد سوغوت واتفاقيات الدولة السلجوقية مع بركة خان ودولته، وكيف سارت الاتفاقيات مع الدولة المصرية والظاهر بيبرس، ويظهر لنا خلال إعلان مسلسل عثمان 1 البطل بامسي ألب رفيق كفاح الغازي أرطغرل، والذي سيكمل المسيرة مع ابن صديقة.

قيامة عثمان 1 الجزء الأول

سيخوض المؤسس عثمان الحلقة الأولي واحدة من أقوي الهجمات الشرسة على العدو، وذلك كما ظهر لنا في الإعلان الثاني من ضمن ثلاث إعلانات تم عرضها بخصوص أول عرض من مسلسل عثمان التركي للحلقة الأولى، والتي سيتم عرضها عبر قناة ATV التركية، والتي نتعرف على ترددها الآن.

  • تردد قناة ATV أي تي في: 12054.
  • القمر الصناعي: تركي سات.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أففي H.
  • معدل التصحيح 5/6.
قيامة عثمان 1 الجزء الأول
قيامة عثمان 1 الجزء الأول

موعد عرض المؤسس عثمان

تم تعين المواعيد الخاصة بعرض الموسم الأول من العمل التركي الكبير قيامة عثمان الحلقة الأولي تنطلق منه مساء ليلة الأربعاء 20 من نوفمبر 2019، حيث سيكون لقاءنا معه مساء كل يوم أربعاء من كل أسبوع إذا لم يحدث تغير، وتأتي المواعيد وفقاً لما تم عرضه كالتالي.

يتم عرض الحلقة الأولي من عثمان 1 عبر قناة ATV في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، وسيكون اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، كما سيتم عرضه أول مره في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، ويأتي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وعند التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يتم إعادة مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولي يومي الخميس والجمعة.