قصة قبيلة يعيش سكانها حتى 145 سنة وينجبون حتى أل 90

الكثير من الناس يحاولون تطبيق نظام غذائي أمثل للحصول على حصة جيدة وعمر طويل، وكانت تجربة قبيلة هونزا هي المثال الأفضل على ذلك، وتعيش هذه القبيلة عند جبال الهيمالايا والتي تعتبر منعزلة عن العالم وأفراد هذه القبيلة يمارسون حياة بسيطة جداً تجعل أعمارهم تصل إلى 145 سنة.

قصة قبيلة يعيش سكانها حتى 145 سنة وينجبون حتى أل 90 1 24/11/2015 - 2:57 م

كما تعتبر قبيلة هونزا من أكثر الشعوب سعادة، هذا بالإضافة إلى عدم أصابة أهلها بالأمراض مطلقا مثل السرطان أو السكرى أو الضغط أو البدانه مثل الأمراض التي انتشرت في جميع أنحاء العالم مؤخرا.

وتوصل العلماء إلى اهم العناصر الغذائية التي يعتمد عليها النظام الغذائي في قبيلة هونزا وهو المشمش المجفف وهذا مما يجعلهم لا يصابون بمرض السرطان ابدآ، وقد تم إدراج هذه الثمار ضمن البرنامج العلاجي لمرضى السرطان وأطلق عليه  laetrile وبرغم من أثبات نجاحه إلا أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قامت بحظره.

ويبلغ متوسط عمر الفرد في قبيلة الهونزا 100 عام ويمكن للنساء والرجال في القبيلة الآنجاب حتى وصول عمر التسعين ويتكون الغذاء في هذه القبيلة من الخضروات الورقية الداكنة، اللفت، القرع، التفاح، الخوخ، المشمش، الجزر، العليق، الكرز، الكمثرى، والفاكهة الناضجة والبطاطس، البندق، اللوز، الألبان، الدجاج، الزبادي، والجبن،  الحنطة السوداء، الدخن، الشعير، والقمح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.