قصة : أحب زوجتى ولكن لا يمكنني التوقف عن تخيل نفسى مع نساء أكبر سناً

وردت هذه المشكلة الى باب “عزيزتى ديردى” الشهير بصحيفة THE SUN  : ابلغ من العمر 47 عامًا ومتزوجاً من امرأة لطيفة تبلغ من العمر 38 عامًا ، أحبها كثيرًا لكن في الصيف الماضي قابلت امرأة أكثر نضجًا وجاذبية في الخمسينيات من عمرها فى الكافتريا حيث أعمل.

قصة : أحب زوجتى ولكن لا يمكنني التوقف عن تخيل نفسى مع نساء أكبر سناً 4 31/1/2021 - 9:52 م

قصة : أحب زوجتى ولكن لا يمكنني التوقف عن تخيل نفسى مع نساء أكبر سناً 1 31/1/2021 - 9:52 م

إنها امرأة عادية لكننا تعارفنا جيداً، أعتقد أننى أريد أن أراها و أكون معها طوال الوقت، أخبرتها بما أشعر به لكنها قالت إنها ليست مستعدة لهذه الخطوة الآن.

على الرغم من أنني لا أريد خداع زوجتى أو إيذائها بإنهاء العلاقة بيننا ، الا اننى حاولت إخراج المرأة الأكبر سناً من رأسى لكننى فشلت تماماً .أفكر بها طوال الوقت ، حتى عندما أمارس الحب مع زوجتى. ماذا بإمكانى أن أفعل؟

قصة : أحب زوجتى ولكن لا يمكنني التوقف عن تخيل نفسى مع نساء أكبر سناً 2 31/1/2021 - 9:52 م

أجابت ديردى: اسأل نفسك ما هو الشيء المفقود في حياتك وعلاقاتك  التي تجعلك تتمتع بجاذبية تجاه النساء الأكبر سنًا. عندما ينجذب الرجال الأصغر سنًا إلى هذا النوع من السيدات ، يحدث ذلك أحيانًا بسبب مشكلات لم يتم حلها مع أمهاتهم.

أنت بحاجة للتحدث مع زوجتك. هل هى سعيدة بزواجك؟ ستساعدك الاستشارة النفسية لدى متخصص على استكشاف دوافعك وما تريده حقًا.

قصة : أحب زوجتى ولكن لا يمكنني التوقف عن تخيل نفسى مع نساء أكبر سناً 3 31/1/2021 - 9:52 م

كان هذا هو رد “ديردى” محررة باب المشكلات بالصحيفة فهل اقنعك ردها؟،هل صادفت فى حياتك مشكلة مشابهة؟ ،هل تعتقد أن هذا الرجل عليه أن يتبع مشاعره ويترك زوجته؟ اذا كان لديك اقتراح للحل يمكنك تركه فى المربع أدناه كما يمكنك مشاركة المقال مع اصدقاءك ربما يساهم أحدهم فى طرح حل للمشكلة.

المصدر: https://www.thesun.co.uk/dear-deidre/13868467/fantasising-about-older-women/


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.