قراصنة يخترقون قناة “HBO” ويسربون حلقات “Game Of Thrones”

أكدت العديد من المصادر الرسمية القريبة من القناة التلفزيونيو هوم بوكس أوفيس Home Box Office المعروفة بـ HBO  أن مجموعة من الهاكرز قد تمكنوا من الولوج إلى أنظمة الانترنت في القناة وقاموا باختراق وتسريب الكثير من الحلقات القادمة من سلسلات متعددة وأهمها  المسلسل الأسطوري والأكثر شهرة وانتشارا في العالم Game Of Thrones.

هوم بوكس أوفيس HBO

هي عبارة عن شبكة تلفزيونيو وقناة أمريكية تبث من الولايات المتحدة الأمريكية، مقرها الرسمي في ولاية نيويورك تملكها تايم وارنر خدماتها مدفوعة الثمن ويشترك فيها حوالي 40 مليون أمريكي، تنتج HBO الافلام السينمائية والمسلسلات ومن أهم ما قدمت هو مسلسل صراع العروش وتقدم أيضا الأفلام الوثائقية،  مباريات الملاكمة، والحفلات الموسيقية العالمية الخاصة بها.

قراصنة يخترقون قناة "HBO" ويسربون حلقات "Game Of Thrones" 1 2/8/2017 - 1:04 ص

صراع العروش  Game Of Thrones

هو مسلسل عالمي ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز وهو اقتباس لرواية المعروفة لعبة العروش، عرض لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 17 أبريل 2011 وحاليا يتم عرض الجزء السابع من السلسلة على قناة اتش بي او HBO الأمريكية.

اختراق قناة اتش بي أو HBO وتسريب حلقات صراع العروش

قال القراصنة في بيان لهم أنهم تحصلوا على ملفات يصل حجمها إلى 1.5 تيرابايت من قناة HBO، وهذا ما لم تكذبه القناة وتم تسريب حلقات من مسلسلات “Ballers” و”Room 104″ وسيناريو الحلقات القادمة من صراع العروش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.