قبل ساعات قليلة من تنصيب بايدن.. مجموعة من المؤيدين لدونالد ترامب ينظمون مسيرة تزعم أن ترامب هو “الفائز الحقيقي”

احتشدت مجموعة صغيرة من المشجعين اليابانيين لدونالد ترامب اليوم الأربعاء في شوارع العاصمة اليابانية “طوكيو” وكان ذلك قبل ساعات قليلة من حدث تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.

قبل ساعات قليلة من تنصيب بايدن.. مجموعة من المؤيدين لدونالد ترامب ينظمون مسيرة تزعم أن ترامب هو "الفائز الحقيقي" 1 20/1/2021 - 6:59 م

وانضم حوالي 120 شخصاً إلى المسيرة في وسط العاصمة “طوكيو” حيث لوح المشاركون بأعلام أمريكية ويابانية بالإضافة إلى أنهم رفعوا لافتات تزعم أن ترامب كان الفائز الحقيقي في سباق الانتخابات الرئاسية التي خاضها ضد منافسه الديمقراطي جو بايدن في 3 نوفمبر الماضي.

وقال ناوتا كوباياشي منظم التجمع:”أردنا أن نظهر أن هناك الكثير من الناس في اليابان يدعمون الرئيس ترامب، وهتفنا جميعاً حتى يتمكن صوتنا من الطيران فوق المحيط الهادئ والوصول إلى الولايات المتحدة”.

وشهدت العاصمة اليابانية “طوكيو” سلسلة من المظاهرات المؤيدة لدونالد ترامب خلال الفترة الأخيرة، حيث لوح المشاركون بلافتات كانت تحمل اسم ترامب كما أنهم كانوا يرتدون القبعات الحمراء التي تزعم شعار حملته الانتخابية، ولكن تُعد مسيرة اليوم الأربعاء أصغر من الأحداث السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.