قام بإغتصاب بناته السبع بالإضافة لشقيقته الصغرى وأنجب من إحداهن طفلاً، الغرامة والسجن لمدة 20 عاماً لأب إيرلندي

تلقت محكمة الجنايات المركزية في العاصمة الأيرلندية دبلن بلاغاً بجريمة اغتصاب بشعة قام بها أب أيرلندي تجاه سبع من بناته بالإضافة لشقيقته الصغرى.

قام بإغتصاب بناته السبع بالإضافة لشقيقته الصغرى وأنجب من إحداهن طفلاً، الغرامة والسجن لمدة 20 عاماً لأب إيرلندي 1 18/6/2020 - 1:09 م

وقام “جيمس أورايلي” الذي يبلغ من العمر 75 عاماً بضرب بناته وتجويعهن وتعريضهن للإذلال، غير أنه قام باستغلالهن جنسياً لعدة سنوات من دون أن تتجرأ إحداهن وتقوم برفع دعوى ضد أبيها، إلا أن إحداهن كانت تتحلى بالشجاعة الكافية وقامت بمقاضاة أبيها ليتم القبض عليه لاحقاً.

وتم الحكم على الرجل بالسجن لمدة 20 عاماً كما أنه تم فرض غرامة مالية عليه، وتم توجيه تهم إليه باغتصاب بناته السبع، بالإضافة إلى شقيقته الصغرى، والمفاجأة هي أن هذا كان هذا يحدث على مدار 23 عاماً، وسبب رفع الدعوى التي قامت بها إحدى بناته هي أنه أنجب منها طفل.

ويواجه “أورايلي” اليوم عدة اتهامات أبرزها إساءة استغلال مكانته في الأسرة، وقالت المحكمة الجنائية المركزية بالعاصمة الإيرلندية دبلن أنه لولا تقدم سن المتهم لكان اليوم يواجه حكم السجن المؤبد، وحكم عليه بالسجن بدلاً من ذلك لمدة 20 عاماً بالإضافة لفرض غرامة مالية.

يذكر بأن جيمس أورايلي وأسرته ينتمون لأقلية الإيرلنديين الرحل، وهم إحدى فئات المجتمع الإيرلندي الذين يعيشون بمناطق متفرقة من إيرلندا وبريطانيا العظمى وأيضاً الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت إحدى بنات أورايلي مشجعة الفتيات اللاتي يتعرضن للاغتصاب أنه عليهن التحلي بالشجاعة ورفع دعوى على الفور إذا ما تعرضن لأمر مماثل، وأنه يجب فعل ذلك للدفاع عن النفس وعدم الوقوع في نفس الخطأ الذي وقعت فيه هي وإخوتها الستة.