قاتل السفير الروسي قام بخدعة غريبة لتنفيذ الاغتيال ومعلومات جديدة مثيرة حوله

( قاتل السفير الروسي) أصبح في ليلة وضحاها حديث العالم، فكل العالم يتحدث عن مقتل السفير الروسي في أنقرة ليلة أمس، تلك العملية التي جعلت العالم يتسائل عن ما فعله قاتل السفير الروسى يعد بطولة أم جريمة، فاحتفل الكثير بقتل السفير الروسي لاسيما المناهضين لحكم بشار الاسد وما قام به في حلب وغضب الكثير مما فعله قاتل السفير الروسى واعتبروه خيانة دولية.

قاتل السفير الروسي

قاتل السفير الروسي يستعمل خدعة

قام قاتل السفير الروسى باستعمال خدعة بدت كونها سينمائية أكثر من كونها قابلة للتنفيذ ولكنه نفذها حسب تقرير أمريكى فقام بارتداء البدلة الرسمية للحرس الخاص بالسفير الروسي وقام بحمل الكارنية الخاص بالحرس وقام بمتابعة السفير الروسي حتى تمكن منه واطلاق 8 رصاصات عليه أودت بحياته.

من هو قاتل السفير الروسي

” مرت ألتنتاش ” من مواليد عام 1994، وقد عمل في شرطة تركيا في الفترة الماضية وسبق اتهامه بالانتماء للحركة التي حاولت الانقلاب على الرئيس التركى أردوغان، وقام بتغيير محل اقامته بعد فشل الانقلاب على الرئيس التركى.

المصور الذي قام بنقل الحدث

برهان أوزبيليجي هو المصور الذي مكن الجميع من مشاهدة قاتل السفير الروسي و عملية القتل، فقد كان متواجداً في مكان الحادث لمتابعة الحفل كإجراء روتينى من وكالة الأسوشيتد برس، ولكنه فوجئ بالحادث وتمكن بشجاعته من الحفاظ على ثبات الكاميرا الخاصة به ليتمكن من نقل الصورة كاملة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.