قائمة باسماء المشاهير الذين فضلوا إقتناء سيارات رخيصة ورديئة وتخلوا عن السيارات الفارهة لأسباب غريبة

أراهنك عزيزي القارئ بأنك إذا تمكنت من تحقيق الشهرة التي تحلم بها فستبدأ على الفور بالحلم بالسيارات والبيوت الفاخرة، ومن المعروف أن كل منا سيحب امتلاك سيارة أحلامه لو استطاع امتلاك المال اللازم لذلك.

ولكن الكثير من المشاهير الحقيقيين الذين تمكنوا من تحقيق ثروات طائلة تقدر بملايين الدولارات لم يقوموا بشراء السيارات التي تحلم أنت بها، هل تعرف السبب وراء ذلك؟

في هذا المقال ستتعرف على أكثر السيارات تواضعاً والتي يملكها نجوم كبار أمثال بطل فيلم تايتنك وسلسلة هاري بوتر وغيرهم من الممثلين والمغنيين، والذين قاموا بشراء سيارات رخيصة وغير صديقة للبيئة ولا تتناسب مع مستوياتهم المادية والإجتماعية.

  • ليوناردو دي كابريو:

يمتلك بطل فيلم تايتنك سيارة تويوتا من طراز “Toyota Prius” بالرغم من أن ثروته تقدر بأكثر من 254 مليون دولار.

  • توم هانكس:

الممثل الأمريكي الإيطالي الغني عن التعريف، تقدر ثروته بـ 350 مليون دولار وبالرغم من ذلك يمتلك سيارة من نوع Scion XBالغير صديقة للبيئة، وعلل توم امتلاكه لتلك السيارة بأنها تذكره بالوطن نسبة لأنها إيطالية الصنع.

  • البابا فرانسيس:

الأب الروحي للكنيسة الكاثوليكية وواحد من أكثر الناس قدسية وشهرة في العالم، يمتلك سيارة صغيرة من نوع “Renault”

يذكر بأن البابا يمتلك سيارة أخرى للمناسبات الدينية وغيرها من الأنشطو التي يقوم بها البابا فرانسيس، ولكن سيارة ” Renault” الصغيرة تعتبر سيارته الشخصية.

  • دانييل رادكليف:

بطل سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، يمتلك سيارة “Fiat Punto” الصديقة للبيئة، ويبلغ سعر سيارته 17 ألف دولار وتبلغ ثروته أكثر من 100 مليون دولار أمريكي.

  • جاستن تمبرليك:

يمتلك المغني الأمريكي تمبرليك الذي تقدر ثروته بأكثر من 230 مليون دولار امريكي سيارة فلوكسواجن من طراز “Jetta” والتي تبدو عادية جداً وغير مثيرة للإهتمام.

وقال جاستن أن السبب وراء ذلك هو التخفي من الأنظار حتى لا تلاحقه عدسات المصورين وحشود المعجبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد