في عيد ميلاد كريستين ستيوارت تعرف على أهم أعمالها

إحتفلت الفنانة الأمريكية، كريستين ستيوارت، بعيد ميلادها 28، وسط حضور كبير من قبل أصدقائها في الوسط الفني والإعلامي، وهي واحدة من أجمل وألمع نجمات هوليوود.

في عيد ميلاد كريستين ستيوارت تعرف على أهم أعمالها 1 22/4/2018 - 4:19 ص

ولدت كريستين ستيوارت، في إبريل 1990، وبدأت مشوارها الفني منذ سن العاشرة، كان ذلك عندما مثلت في  مسرحية عيد الميلاد في مدرستها الاإبتدائية.

ثم بعد ذلك عملت دور قصير جداً في فيلم “The Thirteenth year”، الذي عرض على فضائية ديزني، وأظهرت تألقها خلال هذا الفيلم، وكان أدائها مولفت مما دفعها هذا التألق إلي أداء دور البطولة في فيلم “The safety of objects”.

وقدمت كريستين ستيوارت، عدة أعمال سينمائية، منها فيلم التكلم”Speak”، وفيلم شعار تحتى “undertow”، وفيلم الناس الشرسة”Fierce People”، وفيلم زاثيورا”Zathura”، وفيلم الرسل”The Messengers”، وفيلم آكل الكعك”The Cake Eaters”، وفيلم في أرض النساء”In The Land Women”، وفيلم إلي البرية “In To The Wild”.

و فيلم ما الذي حدث للتو”What Just Happend”، وفيلم الشفق “Twilight”، وفيلم القمر الجديد”New Moon”، وفيلم المنديل الأصفر”The Yellow Hand kerchief”، وفيلم الهاربون”The Runasays”، وفيلم بياض الثلج والصياد، وفيلم أميريكان أولترت، وفيلم بعض الناس، وكذلك العديد من الأفلام.

وحصلت كريستين ستيوارت، على عدة جوائز، منها جائزة أفضل ممثلة عالمية شابة ثلاثة مرات، وجائزة أفضل أداء تمثيلي لأكثر من مرة، وجائزة التوتة الذهبية، وأيضاً جائزة إختيار الجمهور، وغيرها من الجوائز العديدة.