فيلم Thor Ragnarok يتصدر شباك تذاكر السينما الأمريكية ب 121 مليون دولار

احرز فيلم الأكشن Thor Ragnarok والذي يعد الجزء الثالث من سلسة Thor، تقدمًا واضحًا بتصدره شباك التذاكر للسينما الأمريكية ب 121 مليون دولار خلال 4 أيام فقط من عرضه، وتقدم على أقرب منافسيه وهو فيلم Bad Moms Christmas الذي احتل المركز الثاني ب 17 مليون دولار. وقد تم عرضه في4080 صالة عرض داخل أمريكا.

و بالنسبة لعرضه خارج السينما الأمريكية، فقد وصلت أرباح عرضه ل306 مليون دولار، ليصل المجموع الكلي لأرباح الفيلم حول العالم ل427 مليون دولار.و بهذا يخطف المركز السابع لأعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات.

و يذكر أن الجز الثاني من الفيلم كان في العام 2013 وحقق أثناء عرضه بالسينما الأمريكية 206 مليون دولار وبالسينما العالمية 438 مليون دولار، وقد كان أكثر مما حققه الجزء الثالث حاليا.

و بالإشارة إلى الجز الأول الذي كان في العام 2011 وقد بلغت أرباحه 181 مليون دولار في أمريكا، بينما حقق خارجيا 268 مليون دولار.

و بهذا يشكل الفيلم نموذجًا لأفلام الأكشن، وذلك لثبات أرباحه بمستوى عالي على مدار الأجزاء والأعوام. وكان من الأفلام التي لاقت رواجًا كبيرًا جداً بين الجماهير في أرجاء العالم، لما يتضمنه من أكشن ومغامرات تحبس الآنفاس قام بها أبطال الفيلم بدقة عالية.  

و الفيلم من اخراج تايكا، وبطولة كريس هيمسورث، كيت بلانشيت، توم هيدلستون وادريس البا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد