فيلم خيال علمى ضمن 13 فيلما يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

أفادت وكالة رويترز الأثنين بما أظهرته تقديرات إستديوهات السينما مساء أمس الأحد بتصدر فيلم “ستار تريك بيوند” الذى يشارك في بطولته كل من كارل أوربان وإدريس إلبا وكريس بين إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية حيث بلغت إيرادته 56.6 مليون دولار بداية الأسبوع الجارى وكان هذا على غير المتوقع لأنه لم يكن متصدرا في بداية الأفتتاح ضمن سلسلة من الأفلام تضم 13 فيلما وكان متصدرا في بدايه الأفتتاح فيلم “ستارك ترينك إنتو داركنيس” الذي حقق 70 مليون دولار.

فيلم خيال علمى ضمن 13 فيلما يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية 1 26/7/2016 - 12:53 ص

فيلم “ستار تريك بيوند”  Star Trek Beyond 2016 الجزء الثالث من سلسلة ستار تريك هو فيلم خيال علمى تدور أحداثه حول سفينة فضاء تنطلق في مجرات بعيدة لتنفيذ مهمات مختلفة  بقيادة كابتن (جايمس تي كريك)، الذي يتعرض لهجوم عنيف غير قابل للردع بواسطة موجة كبيرة من فضائيين غير معلومين، يدمرون لهم مشروعهم ليتركوهم بمفردهم على كوكب جديد بمواجهة عدو جديد لا يرحم.

في حين تصدر فيلم ” ستار تريك بيوند” دور السينما في أمريكا الشمالية تراجع فيلم الرسوم المتحركة “ذا سيكرت لايف اوف بتس” إلى المركز الثانى حيث بلغت إيراداته 29.3 مليون دولار ويشارك في أدأء أصوات شخصياته كل من ليك بيل وألبرت بروكس وكيفن هارت ولويس سي كيه ويصور هذا الفيلم الحياة المثيرة لحيوانات المنزل.

وأحتل المركز الثالث”جوست باسترز”  محققاً إيرادات بلغت 21.6 مليون دولارالذي يشارك في بطولته كل من كريستين ويج واندي جارسيا وميليسا مكارثي ودان ايكرويد وكريس هيمسورث وبيل موراي.

وجاء في المركز الرابع  فيلم الرعب الجديد “لايتس أوت” حيث تدور أحداثه حول قصة عائلة تتواجه مع كائن غريب لا يعيش إلا في الظلمة ويشارك في بطولته كل من تيريزا بالمر وجابريل بيتمان وماريا راسيل، محققاً إيرادات بلغت 21.6 مليون دولار.

وأحتل المركز الخامس فيلم “كلوجن كورس”  أحدث اجزاء أفلام سلسلة الرسوم المتحركة “ايس إيدج”  الذي يقوم بأداء أصوات شخصياته كل من جون ليجويزامو ودينيس ليري وراي رومانو وكوين لاتيفا وجينيفر لوبيز محققا إيرادت بلغت 21 مليون دولار وتدور أحداثه حول السنجاب سكرات الذي يصل إلى الفضاء ويتسبب بسلسلة من الظواهر الفلكية التي تهدد العالم في العصر الجليدي.

وجاء في المرتبة السادسة  فيلم “فايندينغ دوري” حيث بلغت ايراداته 7.2 ملايين دولار متصدرا بذلك على فيلم.“ذي ليجند اوف طرزان”  الذي حصل على المركز السابع بايرادت بلغت قيمتها 6.4 ملايين دولار.

واحتل المرتبة الثامنة “ماكس أند ديف نيد ويدينغ ديتس” الذي يشارك بطولته زاك ايفرون وآدم ديفاين بايرادت بلغت قيمتها 4.4 ملايين دولار.

كما حصد فيلم “هيلاريز أميركا: ذي سيكريتس أوف ديموكراتيك بارتي” المركز التاسع محققا إيرادات 3.7 ملايين دولار.

وجاءت المرتبة العاشرة من نصيب “ذي إنفلتريتور” الذي بلغت ايراداته 3.2 ملاييين دولار ويشارك في بطولته براين كرانستون.