فيلم الرعب والجريمة Jigsaw يكتسح في الأسبوع الأول من عرضه

حقق فيلم الرعب والجريمة Jigsaw جيغسو مشاهدات عالية وتزاحمات غير مسبوقة على دور العرض رغبة من الجميع في مشاهدة فيلم جيغسو وهو فيلم رعب امريكى من كتابة “جوش ستولبرغ وبيت غولدفينغر” واخراج “مايكل وبيتر سبيرج” حيث تدافع الملايين على شبابيك العرض بأسبقية حجز غير مسبوقة من قبل لمشاهدة فيلم جيغسو.

Jigsaw

احداث فيلم Jigsaw

قدرت ايرادات الفيلم بأكثر من 30 مليون دولار وذلك في الاسبوع الأول فقط، وقد عرض الفيلم بأكثر من 3000 دور عرض على مستوى العالم، كما ورد عن احدى المواقع الاجنبية، وهو يعتبر من الافلام المرعبة الذي شارك في التمثيل الكثير من الفنانين المشهورين واصحاب الاداء التمثيلى الاحترافي مما كان سببا كبيرا في نجاح الفيلم، ومن احداث الفيلم المرعبة انتشار جثث القتلى في انحاء عديدة في جميع اركان البلدة مما تسبب في احداث في رعب اهإلى المدينة، وسط غموض مما جعل مشاهدى الفيلم  تثار لديهم حالة التشويق والاثارة التي استخدمها طاقم اخراج الفيلم.

والشكوك كانت تدور حول رجل واحد ولكنه مات منذ سنين فكيف يكون ذلك؟ الامر الذي جعل المشاهدين في حالة تشويق حيث كان الشكوك تدور حول شخص كان اسمه جون كرامر وهو الذي جعل الفيلم يدور في حل ذلك اللغز الخفي عن المتسبب في عمل تلك الجرائم البشعة المرعبة، الامر الذي جعل بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى يتفاعلون مع الفيلم واحداثه وحالات الغموض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد