فيديو حادث نيوزيلندا يثير الغض في كافة انحاء العالم، وشهود عيان يررون تفاصيل مبك

فيديو حادث نيوزيلندا تعتبر هو الأسوا حتىالان في عام 2019، حيث ان الحادث اصاب الكثير من الناس حول العالم سواء المسلمين او غيرهم بحالة من الحزن الشديد للغاية، وذلك اثر هجوم ارهابي على احد المساجد المشهورة في نوزيلندا مما اسفر عن مقتل واصابة 100 شخص على وجه التقريب.



حادث نيوزيلندا الاخير جعل العالم كله يتحدث عن غدر الارهاب وتربص الارهابين في كل انحاء العالم بالقيام باعمال غير أدمية وغير انسانية اخلاقية على الاطلاق، حيث بات الارهاب واحد من الافعال التي قد تصيب اي من سكان العالم في اي وقت بغض النظر عن الديانة التي يعتنقها.

فيما نشرت بعض المواقع والمجلات الاخبارية اراء لشهود عيان  كانوا بالقرب من حادث نيوزيلندا  الأليم والمحزن للغاية، حيث رووا تفاصيل الحادث الأليم الذي راح فيه قرابة 100 شخص مابين قتيل ومصاب بالمستشفى، ولم يستثني حادث نيوزيلندا  الأليم الأطفال او النساء او الشيوخ عل الإطلاق، حيث الكل كان معرض للقتل والإصابة الخطيرة.



حادث نيوزيلندا
حادث نيوزيلندا

ونقلا احد المواقع الاخبارية قال احد شهود العيان الذي كان بالقرب من مكان حادث نيوزيلندا  الأخير: “وقع الحادث غير بعيد عنا بمسافة نحو 200 متر. كنا في المطعم وسمعنا صوتاً رهيباً وكأنه انفجار عجلة، تساءلنا ما الذي يحصل حولنا، وبدأ الناس بالتوافد أمامنا غارقين بدمائهم وخائفين، كانوا عاجزين عن الكلام وصوتهم يرتجف”

ويقف العالم بأكلمه الأن ساكتا امام هذا الحادث الغشيم والغادر فيديو حادث نيوزيلندا  الذي اصاب مصلين مسلمين في احد المساجد الموجودة في نيوزيلندا دون اي ذنب ارتكبوه ليتم القتل والتمثيل بهم بهذا الشكل، الأمر الذي جعل الكثير من سكان العالم يدينون موقف بعض الدول بسبب عدم الردعلى هذا الحادث وعدم ادانته حتى هذه اللحظة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد