فيتنام تقدم نفسها كدولة حيوية للمغتربين

ان أول ما يلفت نظرك في فيتنام هو الطابع الفرنسي للبلاد فرغم انتهاء الاحتلال الفرنسي للبلاد منذ مدة طويلة إلا أن القصور والمباني العامة الجميلة على النسق الفرنسي لاتزال شاخصة  والحدائق في كل مكان، حيث يمكنك تذوق القهوة الغنية والخبز الفرنسي هناك.

فيتنام تقدم نفسها كدولة حيوية للمغتربين 1 10/5/2019 - 6:36 م

تتمتع فيتنام ب2000ميل من الساحل إضافة إلى كونها بلد جبلي حيث الشلالات والكهوف المذهلة وحقول الأرز.

يقدر عدد المغتربين الذين يعيشون في العاصمة هانوي ومدينة هوشي منه بعشرات الآلاف، أما المدن الصغيرة التي يقطنها المغتربون فهي نها ترانغ وهوي آن ودانانغ وفونغ تاو.

إليك ستة حقائق سريعة عن فيتنام:

1.هناك ثلاث مطارات دولية رئيسية  في فيتنام  برحلاتها المستمرة إلى وجهات أوروبية وآسيوية وحتى إلى استراليا.

2.المطبخ الفيتنامي هو واحد من أكثر المطابخ تنوعاً وصحة في العالم فهو وجهة  طهي مميزة، وتتوفر هناك أيضا المطاعم العالمية ومحلات الأطعمة المستوردة في حال كنت لا تفضل الأطباق الفيتنامية.

3.المناخ مداري في الجنوب وموسم الأمطار الحار من مايو إلى سبتمبر وموسم دافئ وجاف  يستمر من أكتوبر إلى مارس.

4. تتميز الحياة في فيتنام بجودة عالية وبأسعار منخفضة وتغطيه الانترنت والهاتف الخلوي ممتازة وبأسعار جيدة والقطارات تعمل في كل البلاد.

5.الشعب الفيتنامي شعب مهذب ومرحب جداً ويحبون التعامل مع الأجانب لتطوير معلوماتهم عن العالم الخارجي وتعلم اللغة الانكليزية، فبالرغم من أن اللغة الانكليزية  ليست لغة رسمية في البلاد  إلا أنها يتم التحدث بها وفهمها على نطاق واسع  في فيتنام.

6.تمتلك فيتنام واحدا من أسرع الاقتصادات نمواً في جنوب شرق آسيا حيث أن هناك الكثير من المستثمرين الأجانب، حيث تتوفر البيئة المؤاتية للأعمال إضافة إلى توفر القوى العاملة المتعلمة تعليماً جيداً.