فنان عربي يطلب الزواج من (أنجلينا جولي) بعد طلاقها وتربية أبنائها

أحدث طلب طلاق النجمة العالمية (انجلينا جولي) من زوجها الممثل الأمريكي الكبير (براد بيت) ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم، حيث أن هذا الطلاق جاء بعد ما يقرب من 12 عاما ارتباطا بينهم، وإنجاب 4 أطفال.

فنان عربي يطلب الزواج من (أنجلينا جولي) بعد طلاقها وتربية أبنائها 1 22/9/2016 - 5:18 ص

والسبب الرئيسي في هذه الضجة الكبرى التي أحدثها هذا الطلاق المفاجئ، هو أن الجميع يريد أن يعرف السبب الحقيقي وراء هذا الطلاق، حيث أكدت بعد التقارير أن السبب الحقيقي وراء هذا الطلاق هو اكتشاف (أنجلينا جولي) لخيانة زوجها لها مع الممثلة الفرنسية (ماريون كوتيار)، حيث أكدت هذه التقارير أن أنجلينا قامت بتعيين بعض المراقبين لزوجها، وقد قام هؤلاء المراقبين بتأكيد هذه العلاقة بين زوجها وهذه الفنانة الفرنسية.

ولكن وكما يقال شر البلية ما يضحك، حيث قام فنان عربي كبير بعد انتشار خبر الطلاق هذا بعرض الزواج على هذه النجمة العالمية، وليس هذا فقط بل عرض عليها تربية جميع أطفالها مقابل قبولها لطلب الزواج هذا، هذا الفنان هو اللبناني (جو رعد)، والذي لا نستطيع أن نعرف إن كان عرضه هذا من قبيل الضحك أم ماذا؟

وقد كتب جو رعد رسالة لأنجلينا جولي من خلال حسابه الرسمي على تويتر قال فيها (عزيتي أنجلينا اللي باعك بيعيه وما تأسفي ورح يجي يوم براد بيت يبكي دم لأنه خانك، وبالمناسبة أنا مستعد اتجوزك ونربي الأولاد سوا).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.