فقدت 45 كلغ من وزنها خلال فترة قصيرة بعد أن تخلت على هذه العادة السيئة!

تمكنت الأمريكية سارة سكريفين من خسارة 45 كلغ من وزنها بعد تخليها عن هذه العادة، وقررت مشاركة قصة نجاحها ليستفيد منها الجميع، حيث بدأت معانتها مع الوزن الزائد بعد أن تزوجت وأصبحت تزن أكثر من 100 كلغ، حاولت اتباع العديد من الريجيمات لكن كلها بائت بالفشل.

فقدت 45 كلغ من وزنها خلال فترة قصيرة بعد أن تخلت على هذه العادة السيئة! 1 5/9/2015 - 4:59 م

 
مع أن سارة كانت تمارس الرياضة طوال فترة المدرسة الثانوية مع هذا كان يصل وزنها دائما ما بين 55 و90 كلغ، لكن بعد أن كبرت وتزوجت تغير أسلوب حياتها فلم تعد نشيطة كما كانت عليه من قبل وأصبحت لا تستطيع التخلص من عادتها الغذائية السيئة، فهي تحب الوجبات الخفيفة مثل التشيبس وناغيتز الدجاج والبيتزا، مما جعل وزنها يصل إلى 55 كلغ خلال ثمانية أشهر فقط.

كشفت سارة لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أنها أصبحت هي وزجها كسولين لدرجة كبيرة مما جعل وزنها يصل لأزيد من 100 كلغ خلال سنة فقط، لكن بعد اجرائها لفحص طيبي وجدت أن الكولسترول لديها عال جداُ وأنها على حافة البدانة، فقررت هي وزوجها بتغيير أسلوب حياتهم بعد أن فكرت بأنها إذا بقت على هذا الحال سوف يجعل حياتها صعبة إذا حملت، لهذا قررت اتباع نظام صحي والتخلي عن كل الوجبات الخفيفة.

قررت سارة هي وزوجها وضع خطة للذهاب إلى نادي رياضي ست مرات في الأسبوع، وتنظيف الثلاجة من الأطعمة المصنعة مثل التشيبس والبيتزا، بالإضافة إلى تبديل الأطعمة المصنعة بأطعمة طازجة وصحية، حيث كانت تبحث كل يوم هي وزوجها على وصفات صحية على الإنترنت مما جعلها تندهش عندما اكتشفت عدد السعيرات الحرارية التي كانت تتناولها بدون أن تنتبه.

أضافت سارة بأن زوجها كان يدعهما ويتحملها في كل المواقف التي كانت في البعض الاحيان تصاب فيها بخيبات أمل، لكن في كل مرة كان أحدهم يشجع الأخر ويذكره بالهدف الذي وضعاه لضرورة فقدان الوزن حتى يستفيدا من حياة أطول وصحية أكثر.
بعد أن تغير اسلوب حياة سارة تخلصت من 45 كلغ في فترة قصيرة، وقررت هي وزوجها فتح صالون خاص بالرشاقة لمساعدة المجتمع من خلال مشاركتهم التجربة التي مررت بها هي وزوجها.
هذه بعض النصائح من سارة لتساعدكم في خسارة الوزن الزائد.

يجب البحث عن شخص يدعمكم لتستطيعوا البقاء متحمسين في تحقيق هدفكم.

لا يجب عليكم تطبيق اي رجيم غذائي على المدى القصير.
يجب أن تقتنع بأن تغيير أسلوب نظام حياتك يجب أن يكون للعمر كله، ومن المهم أن نتبع نظاماً غذائيا صحياً ومتوازناً حتى لا تقع في فخ الوزن الصاعد والنازل.
أتمنى أن تكون هذه المقالة نالت اعجابكم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.