فريق الرئيس جو بايدن الانتقالي: تم اختيار الفنانة ليدي غاغا وجنيفر لوبيز لتقديم العروض الموسيقية في حفل تنصيب بايدن

أفادت مصادر مطلعة على الأمر اليوم الخميس أنه تم اختيار الفنانة ليدي غاغا وجنيفر لوبيز لتقديم العروض الموسيقية في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن في واشنطن الأسبوع المقبل، حيث قال فريقه الانتقالي أن الرئيس بايدن سيعرض أمريكا متنوعة وبشكل مختلف.

فريق الرئيس جو بايدن الانتقالي: تم اختيار الفنانة ليدي غاغا وجنيفر لوبيز لتقديم العروض الموسيقية في حفل تنصيب بايدن 1 14/1/2021 - 10:36 م

وسيشهد حدث تنصيب الرئيس الأمريكي الـ46 القادم أيضا العديد من الملاحظات من رجل إطفاء أسود من جورجيا وشاعر شاب سابق وكاهِن كاثوليكي وقس من مدينة ويلمنجتون.

وقالت المصادر إن الفنانة ليدي غاغا ستغني النشيد الوطني بينما ستقوم الفنانة جنيفر لوبيز بأداء عرض موسيقي، حيث قال فريق الرئيس الانتقالي في بيان اليوم الخميس:”إنهم يمثلون صورة واحدة واضحة للتنوع الكبير لأمتنا العظيمة”.

وأضاف الفريق الانتقالي:”يعكس مقدمي العروض رؤية بايدن ونائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس الثابتة لفصل جديد في قصتنا الأمريكية حيث تتحد أمريكا في التغلب على الانقسامات والتحديات العميقة التي تواجه شعبنا، وتوحيد البلاد، واستعادة روح أمتنا”.

وأكدت المصادر أن الجمهور لن يكون حاضراً لمشاهدة أداء اليمين في الجبهة الغربية لمبنى الكابيتول المحصن الآن بالأسوَار والحواجز والآلاف من قوات الحرس الوطني، وجاء ذلك أيضا في إطار مكافحة انتشار خطر الفيروس التاجي كوفيد-19.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.