فتاة تقرر عقد زواجها بعلبة بيتزا وتقرر انها اهم من الرجل في حياتها والسبب…

شعار غريب رفعته الفتاة الامريكية نيكول لارسون عندما أعلنت أن علبة بيتزا في حياة المرأة أفضل واهم من الرجل، بل انها قد اتخذت قرارا بالفعل بالزواج من علبة البيتزا، وقامت باتخاذ الخطوات لذلك فأعلنت خطبتها من علبة البيتزا واستأجرت مصورا متخصص في حفلات الزفاف لالتقاط صور رومانسية بصحبة علبة البيتزا.

فتاة تقرر عقد زواجها بعلبة بيتزا وتقرر انها اهم من الرجل في حياتها والسبب... 1 5/11/2015 - 9:57 م

و لم تكتفي نيكول لارسن الطالبة في معهد ليثربريدج بذلك بل انها قامت برفع البوم الصور الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى  لتوثق علاقتها الجديدة، وقد بررت نيكول ذلك  في تعليقها التي كتبته على الالبوم، بأن البيتزا وفية لها أكثر من الرجال الذين دخلوا حياتها ورحلوا تاركين جرحا وراءهم، بينما البيتزا لم تكن الا وسيلة لتداوي بها الجراح.

جدير بالذكر أن نيكول قد اطلقت على البوم الصور اسما غريبا اثار انتباه  الكثيرين وهو: اريدك انتى فقط (تقصد  علبة البيتزا )،، ولا اريدك سواكى (أيضاً تقصد علبة البيتزا ).. انتي تكفيني وحسب (و نكرر انها تقصد علبة البيتزا )…

كما اشارت نيكول أن رسالتها موجهة لكل النساء بأنهن يستطيعن أن يكملن الحياة بدون رجل فيها، وان علبة البيتزا تستطيع أن تكون أفضل رفيق فعلى الاقل علبه البيتزا لن تخذل المرأة وتسبب لها الجراح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.