فتاة بـ لحية: أنا جميلة جداً ولن أحلق

يوجد الكثير من القصص التي لا تصدق أبداً ويوجد الكثير من هذه القصص غير حقيقة ويوجد قصص حقيقة ولكن هل لو سمعت إن هناك فتاة لديه لحية أكبر من بعض الرجال لن تصدق.

هارنام كور

ولكن اليوم أمام قصة حقيقة لفتاة تدعي ” هارنام كور ” وهي بريطانية تعاني من متلازمة ” المبيض المتعدد الكيسات ” والذي يتسبب في ظهرو لحيته بشكل كثيف جداً.

ولم يتوقف الأمر عند ظهور الليحة فقط ولكنه وصل إلي إنها أصبح هناك شعراً في الصدر وفي كل الجسم لكي تظهر هذه الفتاة بروح أنثي وجسم رجل.

وعانت هذه الفتاة في بداية الأمر ولكنه قبلت بالموضوع وبدأت في تقبل الأمر وكان في البداية لا تخرج من المنزل كثيراً وكانت تضطر إلي حلق لحيته أكثر من مرتين في الأسبوع الواحد لكي لتخرج من المنزل وكان تأخذ قسط كبير من السخرية بسبب هذا الشعر الكثيف.

ولكن الآن الليحة هي سبب شهرة هذه الفتاة حتى قالت إنه جميلة جداً ولن تقوم بحلق لحيته وتواصلت شهرة هذه الفتاة حتى أصبحت عارضة أزياء وتعتمد بشكل كبير على لحيته لكي تنجح في هذا العمل.

وتم كتابة تقرير كامل عن هذه الفتاة في مجلة ” ديل ميلي ” الانجليزية وكشفت تفاصيل في حياته وانها كانت تعاني في بداية الحياة ولكن الآن تعيش حياتها وتبحث عن زوج له في هذه الايام.