عودة جينفير أنيستون من بوابة المسلسلات التلفزيونيو بعد غياب 14 عامًا

أعلنت مجلة هوليوود ريبورتر؛ عودة النجمة جينيفر أنيستون إلى الدراما التلفزيونيو عبر بوابة العمل الدرامي الذي ستنتجه شركة  “HBO” والذي سيجمعها مع النجمة ريس ويذرسبون.

عودة جينفير أنيستون من بوابة المسلسلات التلفزيونيو بعد غياب 14 عامًا 1 12/11/2017 - 1:58 م

و يذكر أن آخر ظهور لأنيستون على شاشة التلفاز كان مع نهاية عرض آخر أجزاء مسلسل ” Friends” في العام 2004، والذي كان بداية انطلاق لها في عالم السينما، حيث نال اعجاب الملايين من المتابعين على مدى أجزاءه، وأيضا كانت النجمة ويذرسبون قد شاركتها في عدة حلقات من هذا المسلسل حيث لعبت دور الأخت الصغرى ل جينيفر، وبهذا يعد المسلسل الجديد العمل التلفزيوني الثاني الذي يجمعهما معا.

و ستلعب جينيفر وريس في هذا العمل الدرامي دور الممثلات وأيضا المنتج المنفذ وستتحدد مسؤوليات هذا المنصب فيما بعد. ولم يبدأ التصور لهذا العمل الدرامي بعد، ولم يتم بيعه لأي شبكة تلفزيونية. فيما سيكون المسئول عن ادرارة هذا العمل  مايكل إلينبرغ والذي كان يدير “HBO” سابقًا، والذي اسس شكرته الجديدة حاليا. 

و سيتمتع الجمهور بالنجمة بأداء النجمة جينيفر بعد طول انتظار دام سنوات، وتتمتع النجمة جينيفر بحضور رائع سواء كان دراميا أو سينمائيا، وهذا ما يثبته نجاح مسلسلها الأول، وكل أعمالها السينمائية، ويتوقع نجاح كبير لهذا العمل نظرا للانتظار الطويل لظهور انيستون في الدراما والعدد الهائل من متابعينها. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.