عميل إستخبارت أمريكية يؤكد بالأدلة القاطعه أن (بن لادن) على قيد الحياة ويكشف عن مكان تواجدة

أكد أحد عملاء الإستخبارات الامريكيه السابقين ويدعى (إدوارد ستودن) أن زعيم تنظيم القاعدة السابق (أسامة بن لادن) على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة ويعيش في جزر (الباهاما) تحت رعاية الإستخبارات الامريكية، وأكد هذا الرجل أن لدية الأدلة والبراهين القاطعة التي تثبت صحة كلامة.

عميل إستخبارت أمريكية يؤكد بالأدلة القاطعه أن (بن لادن) على قيد الحياة ويكشف عن مكان تواجدة 1 28/9/2015 - 5:59 ص

حيث أكد هذا العميل الذي يقيم حاليا في (موسكو) أنه يملك وثائق تؤكد قيام الإستخبارات الأمريكية بإرسال حوالات مالية إلى وجهات تابعة لزعيم تنظيم القاعدة، كما أكد هذا الرجل أنة سوف يقوم بكشف الكثير من الحقائق عن زعيم تنظيم القاعدة في كتاب سوف يصدر قريبا، وقد أعلن هذا العميل انه قد شارك في إعداد مخطط إغتيال (بن لادن).

هذا وقد زعم (إدوارد ستودن) أن بن لادن يعيش في جزر الباهاما حياة كريمة ومرفهة بسبب المكافأت التي يحصل عليها بإنتظام من المخابرات الأمريكيه بسب خدمته لها في أفغانستان لفنرة طويلة، حيث أعلن أنه يتلقى شهريا مبلغ (100) الف دولار تحول له شهريا من شركات ومنظمات مختلف على حسابه الخاص هناك.

جدير بالذكر أن (إدوارد ستودن) كان متعاقد سابق مع المخابرات الامريكية ولكن إنقلب عليها وتعهد بكشف الكثير من الأسرار الخاصة بالإستخبارات الأمريكية التي لا يعرفها أحد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.