على طريقة أفلام ديزني.. شاب يطلب يد صديقته في أمريكا

أرادت فتاة في الولايات المتحدة التنزه مع صديقها، ومشاهدة فيلمها المفضل من بين إنتاج ديزني “الجمال النائم”، لتفاجأ عند ظهور أحد المشاهد الذي يقبل فيها الأمير ملكة الجمال النائم،  بظهور وجوه على الشاشة مألوفة بالنسبة لها، أثناء جلوسها بجانب صديقها في الصف الأمامي.

على طريقة أفلام ديزني.. شاب يطلب يد صديقته في أمريكا 1 13/1/2020 - 2:59 م

ثم يظهر في المشهد التالي الأمير وهو يفتح علبة صغيرة، ويسمح لملكة الجمال النائم بإلقاء نظرة سريعة عليها، ثم يغلق العلبة مرة أخرى ويرميها في الهواء، ليقف في تلك اللحظة  صديق الفتاة على كرسي السينما الخاص به، ويتظاهر بإلتقاط  العلبة، ثم يركع على ركبتيه لطلب الزواج من صديقته وسط تصفيق الموجودين في قاعة السينما.

وقام صديق الفتاة ويدعى ليو،   بنشر الفيديو  على الإنترنت، ليحصد قرابة ستة ملايين مشاهدة على موقع YouTube، وأكد ليو في تصريحات لـ” CNN” أنه عمل على إعداد تلك المفاجأة لصديقته لمدة ستة أشهر.

كما كشف ليو في مقابلته مع “CNN”،   أنه كان قد استأجر قاعة السينما في مسرح كوليدج كورنر في بروكلين، وبحث عن 20 متطوعًا للتواجد في السينما أثناء دخول صديقته حتى لا تكتشف المفاجأة ويبدو لها كل شيءًا طبيعيًا، مقابل تقديم البيتزا لهم، ومن ثم  أثناء العرض تسلل الأصدقاء والعائلة الذين كانوا يختبئون في غرفة خلفية للسينما إلى القاعة، وجلسوا في المقاعد الشاغرة دون أن يلاحظهم أحد.

وكانت الفتاة عندما قام  صديقها بطلب الزواج منها في منتصف الفيلم شعرت بالقلق من انزعاج الجمهور المتواجد في قاعة السينما، لتفاجأ فيما بعد أنهم أصدقائها وعائلتها الذين حضروا، وفق اتفاق مسبق بينهم وبين صديقها ليحتفلون معهما.