على الرغم من الشهرة التي حققوها، تعرف على المشاهير الذين لا يستخدمون وسائل التواصل الإجتماعي

بالرغم من ان السوشيال  ميديا جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية إلا أن هناك عدداً من المشاهير الكبار في الساحة الفنية والغنائية العالمية صرحوا بأنهم لا يودون استخدام السوشيال  ميديا إطلاقاً وذلك لأسباب عديدة، ومن أهم المشاهير الذين رفضوا استخدام السوشيال  ميديا الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي والتي صرحت بأنها تكره السوشيال  ميديا وتجهل تماماً كيفية استخدامها، وقالت بأنها عازفة عن استخدام  تويتر وفيسبوك وانستغرام، وأن كل ما يوجد على السوشيال  ميديا عبارة عن حسابات وهمية فقط.

يذكر أن طليقها  “براد بيت” أيضاً كاره للسوشيال  ميديا ولا يرغب في استخدامها، ووصف براد في إحدى مقابلته السوشيال  ميديا بأنها غبية.

وفي السطور التالية نستعرض لكم بعضاً من أبرز المشاهير الذين لا ولن يستخدموا السوشيال  ميديا إطلاقاً.

المغنية أديل

لا تمتلك المغنية البريطانية أديل حسابات على تويتر وفيسبوك ولا حتى إنستغرام، وليس مستغرباً أبداً عدم إستخدام  أديل للسوشيال  ميديا نظراً لأنها إنسانة بسيطة جداً بالرغم من النجومية التي تحظى بها.

برادلي كوبر

الممثل الأمريكي الحائز على جائزة أوسكار لا يستخدم السوشيال  ميديا أيضاً، وصرح بذلك في أحد المقابلات.

جوليا روبرتس

لا تستخدم جوليا مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من شهرتها الكبيرة.

دانيال كريغ

لا يستخدم الممثل الإنجليزي وبطل  سلسلة أفلام “جيمس بوند” أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

دانيال رادكليف

دانيال رادكليف  هو بطل سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، كما أنه أدى دور البطولة في عدد من الأفلام أبرزها فيلم HORNS عام 2013 وبالرغم من ذلك لا يستخدم دانييل أي حسابات تواصل إجتماعي .

إيما ستون

الممثلة الأعلى أجراً في تاريخ السينما وبطلة فيلم “لا لا لاند” والمصنفة عدة مرات من قبل مجلة فوربس كأقوى المشاهير، لا تستخدم السوشيال ميديا.

شاهد الفيديو على اليوتيوب من هنا:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد