علا الفارس تثير غضب السعوديين من جديد

عقب ايقاف المذيعة الأردنية علا الفارس، من قناة  “MBC”، الأربعاء الماضي فور نشرها تغريده على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، مما ازعج ذلك الشعب السعودي، في حال اعتبرها مسيئة له.

علا الفارس

علا الفارس تستفز السعوديين مجددا!

وعلى صعيد أخر استعانت بها هيئة توليد الوظائف ومكافحه البطالة، لتقوم بتقديم عدة فقرات بملتفي شبابي،  وعلى حسب ما ذكرته  صحيفة “عكاظ” السعودية، أن تم الاستعانة بالمذيعة علا الفارس من هيئة سعودية، مساء أول أمس، وذلك لتقديمها فقرات التخصصات والوظائف، ومن هنا اشتعلت مواقع لتواصل الاجتماعي من جديد.

تغريده المذيعة علا الفارس

حيث كان قرار الهيئة أن علا الفارس تقوم في مشاركة في  المتلقي الذي من المقرر أن يقوم بمشاركته شباب سعوديين، من أجل تحقيق رسالة الهيئة ضمن رؤية المملكة 2030.

ويذكر أن ذكرت علا الفارس في تغريدتها: “ترامب لم يختار توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غد اهلا بالخميس”،  قد فتحت تلك التغريدة أبواباً كثيرة من الجدال عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر” و”فيس بوك”، وذكر البعض بالتعليقات أن تعد تغريد المذيعة علا الفارس تجاوزا كما طالب البعض الاخر التحقيق معها، بشأن تلك الإساءة كم من المقالات الصحفية تهاجم المذيعة  علا الفارس، وينتظر الكثيرون ظهورها لتتحدث عما يتم تتداوله.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.