عروسة سورية تنصب على عريسها التركي وتهرب ثاني يوم

حدثت واقعة غريبة من نوعها في تركيا حيث قام الزوج “ريزا توركال” الذي يبلغ من العمر 38 سنة بتقديم شكوى في قسم الشرطة في احد مدن التركية ضد زوجته السورية فاطمة بعد يوم واحد فقط من زفافهم، حيث جاء في الشكوى أن عروسة سورية قد قامت بسرقة مبلغ مالي كبير كما أنها قامت بسرقة بعض المشغولات الذهبية من منزل العريس ثم لاذت بالفرار.

عروسة سورية تهرب ثاني يوم زواج بعد سرقة زوجها

عروسة سورية تسرق زوجها التركي يوم الزفاف

حيث قال الزوج المسروق أنه تقدم لخطبة فتاة من مدينة بورصة التركية حيث تم الاتفاق على أن يكون المهر عبارة عن مبلغ 15 ألف ليرة تركية وبالفعل قام الزوج بدفع المبلغ المالي وتم الزفاف والذي تكلف مبلغ 50 ألف ليرة تركية لكن في صباح اليوم التالي هربت العروس من المنزل، وهذا بعد أن قامت العروسة السورية بتخدير العريس وفي صباح اليوم التالي أخذت معها مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى أنها قامت بسرقة المشغولات الذهبية التي قام العريس بتقديمها له على سبيل الشبكة كما أنها قامت بأخذ النقوط أيضا.

حيث قال الزوج في البلاغ المقدم للشرطة أن المشغولات الذهبية التي قامت العروسة بسرقتها كانت عبارة عن ساعة من الذهب وخاتمين من الذهب وحلقين كما أنها قامت بسرقة هاتفين محمولين وهذه المسروقات قدرت بمبلغ 20 ألف ليرة تركية.

وقد قال العريس أنه قام بخطبة العروس من أهلها في مدينة كيليس التركية حيث قام بدفع مهر 15 ألف ليرة تركية ويتم إقامة حفل الزفاف والذي تكلف مبلغ وقدرة 50 ألف ليرة تركية وكان في مدينة بورصة التركية وبعد الانتهاء من حفل الزفاف ذهب العروسان إلى منزلهم وفي الصباح تفاجئ العريس بهرب الزوجة في وقت مبكر من الصباح بعد سرقته وهربت وأنه قد تم تخديره.

والجدير بالذكر أن هذه الحالة قد تكررت في تركيا من قبل حيث هربت عروسة سورية مع شقيقها أو أبن عمها حيث في ثاني يوم لزفافهم بعد سرقته وذلك في الشهر الجاري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.