عاجل| مقتل ‘عبد الحميد أباعود’ العقل المنفذ لعمليات باريس الأخيرة!

أعلن التلفزيون الفرنسى منذ دقائق بشكل رسمى خبر مقتل عبد الحميد أباعود، العقل المدبر والمنفذ للعمليات الإرهابية التي تمت في باريس مؤخرا، وسط تساؤلات عن مصير عمليات المداهمة والتحقيقات في الحادث بعد مقتل أباعود.

مقتل عبد الحميد اباعود منفذ عمليات باريس

بعد أن أعلنت الحكومة الفرنسية حالة الطوارئ في البلاد ودعت المواطنين إلى إلتزام الهدوء وعدم التجمهر في الأيام المقبلة، أنتشرت القوات الفرنسية داخل وخارج العاصمة الفرنسية باريس، للبحث وملاحقة كل المشتبه بهم في التدبير وتنفيذ العلمليات الإرهابية الأخيرة التي أدت إلى قتل العشرات من المواطنين الفرنسيين،

أعلنت الحكومة الفرنسية في نبأ مفاجئ عاجل عن مقتل أباعود الذي كان على قائمة المطلوبين في تلك الأحداث،  وقالت التقرير المبدئية أن أباعود كان قد قتل اليوم في مواجهات مع الشرطة خلال عمليات المداهمة التي استمرت لأيام متواصله في باريس وبلجيكا وكثير من الدول والمدن الأوروبية.

مقتل أباعود لا يعنى توقف عمليات البحث والتقصى التي تقوم بها الشرطة الفرنسية حتى الآن للتعرف على منفذى ومخططى تلك العملية الإرهابية، حيث أن عدد المطلوبين في ذلك الحادث لم يكن عددا محدد وبالتإلى أعلنت الشرطة الفرنسية أن عمليات البحث والتقصى والمداهمات مستمرة حتى بعد مقتل أباعود.

وكانت قد أنتشرت شائعات قبل أيام قليلة عن خبر مقتل عبد الحميد أباعود، إلا أن الحكومة الفرنسية كانت تطلع في كل مرة وتكذب تلك الشائعات، إلا أن هذه المرة بعد إعلان التلفزيون الفرنسى ومسؤولون في الحكومة الفرنسية خبر مقتلة، تأكد لنا ذلك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ابوكويت
    ابوكويت يقول

    واين فكر واين عقلك قتل تفجير تخريب مقابر قتل الناس فى پاريس مافى يفتخر بس فتنه بين الاديان مشهود داخل سياره شخص اسير اكثر من عشرين مسلح كلهم خوف من هذا اسير عبدالحميد ابا عود رجال حرب بس داخل حمام النسايين ، الحمدالله مكان ابدى الى جهنم الى جهنم