عاجل. فضيحة تركية عاجلة. بعد رهان اردوغان على ترك الرئاسة. روسيا تعرض فيديوهات وصور لتورط تركيا في تهريب النفط المنهوب من داعش.

نشرت الآن جريدة” التليجراف” مفاجأة من العيار الدولي الثقيل والتي تعد بمثابة فضيحة للدولة التركية ورئيسها امام العالم حيث عرضت جزء من مؤتمر عقده مجلي الدفاع الروسي اليوم الذي عرض بدوره الدليل على تورط تركيا والرئيس وعائلته بالاستفادة من النفط التي تقوم داعش ببيعه في الاراضي التي استولت عليها من العراث وسوريا وان دليلهم جاء بين من خلال صور للاقمار الصناعية وذلك خلال الحرب الاليكترونية والكلامية الشرسة بين البلدين بعد اسقاط تركيا للمقاتلة الروسية التي دخلت اجوائها والذي يعد التحدي الاعظم بين روسيا ودولة من دول حلف الشمال الاطلسي منذ نصف قرن تقريبا. وقد عرض مسئولو الدفاع الروسي في مؤتمر صحفي منذ قليل صورا للاقمار الصناعية يظهر بها طوابير من الشاحنات المحملة بالنفط الداعشي ومن ثم عبور الحدود الي تركيا وذكروا أن تركيا هي المستفيد الرئيسي من النفط المنهوب في دولتي سوريا والعراق عن طريق داعش وذلك وفقا للاستخبارات والمعلومات التي تمتلكها الجات الروسية كما ذكروا وان رئيس تركيا متورط ازاء تلك الجرائم والنهب ويسعي للاستفاده من ذلك وذلك ما وصف نائب وزير الدفاع الروسي أناتولي أنتونوف وذكر أيضاً في المؤتمر أن نجل الرئيس التركييرأس احدي شركات النفط في تركيا واستنكر “رائع تلك الشركات العائلية ” وتابع اقواله الساخره انها سرقة بدون تأنيب للضمير وكان ذلك بعد نفي اردوغان عن علاقته بالنفط الداعشي وانه راهن على كرسي الرئاسة إذا اثبتت روسيا تلك المزاعم.

عاجل. فضيحة تركية عاجلة. بعد رهان اردوغان على ترك الرئاسة. روسيا تعرض فيديوهات وصور لتورط تركيا في تهريب النفط المنهوب من داعش. 1 2/12/2015 - 5:22 م

0000 000



اترك تعليقاً