عاجل عميل سابق في المخابرات الأمريكية: تلك هي حقيقة العلاقة بين بن لادن والولايات المتحدة الأمريكية ويؤكد أنه مازال حياً ويكشف مكانة!

في مفاجأة كبري جداً في أحدث تصريحات عميل المخابرات الأمريكية السابق إدوارد سنودن بعد أن إنقلب عليهم، حيث أنه كشف حقيقة العلاقة ما بين الولايات المتحدة الأمريكية وما بين قائد تنظيم القاعدة السابق بن لادن الذي اكد أنه مازال حياً.

وقال في خلال تصريحاتة الخاصة للصحيفة الروسية “موسكو تريبيون” أن كانت هناك علاقات قوية وكبيرة جداً بين أمريكا وبن لادن، وهي من كانت تموله، وكانت دائما ترسل له أموال طائلة من أجل مساعدتة، وأكد أنه يمتلك وثائق تفيد أرسال حوالات مالية كبيرة من الطرف الأمريكي للتنظيم الأرهابي.

وأضاف أن بن لادن كان يلعب دور العدو الأول للولايات المتحدة الأمريكية مع أنه كان يقوم بهذا الدور بدعم من الجانب الأمريكي والإستخبارات الأمريكية، التي كانت تريد أن يظهر لها عدو في المنطقة يخول لها مد يدها ونفوذها بدون حدود.

وأكد إدوارد سنودن أن زعيم تنظيم القاعدة السابق إسامة بن لادن ما زال على قيد الحياة ولم يتم قتلة كما قيل، وهو يعيش الآن في أحد جزر الباهاما تحت رعاية المخابرات الإمريكية، وأن كل ما تم عرضه هو فيلم غير حقيقي وكان إدوارد أحد المشاركين في التجهيز لعملية الإغتيال الغير الحقيقية التي ظهرت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.