حاسبة حساب المواطن – قيمة الدعم النقدي للأسر المستحقة

بعدما تم الاعلان رسمياً عن موعد صرف الدعم للأسر المستحقة في برنامج حساب المواطن الدفعة الأولى، وتم بالفعل وضع الإيداعات ببنوك المملكة السعودية صباح يوم الخميس، وحاليا تستلم الفئات المستحقة الدعم النقدي كما هو مشار إليه في حاسبة الدعم، وفضلاً على ذلك تم تقسيم الفئات المستحقة إلى ثلاث فئات، لتنال تحديداً كل فئة كم تستحق من الدعم النقدي في برنامج حساب المواطن السعودي.

حساب المواطن

قيمة استحقاق حساب المواطن
قيمة استحقاق حساب المواطن

هذا وقد أشار برنامج حساب المواطن أن حصلت إلى ما يقارب من % 50  من الآسر المستفيدة من الدعم النقدي، ويقدر المبلغ المالي للأسرة الواحدة  تقريباً 938 ريالا سعودياً. وتختلف مبالغ الدعم من أسرة إلى أخري وفقاً للبيانات المسجلة في برنامج حساب المواطن.

موعد صرف الدفعة الثانية لحساب المواطن :

حيث تم الإعلان عن بدء الاستعدادات إلى الدفعة الثانية في برنامج حساب المواطن،  وتجهيز الفئات الراغبة من الانتفاع من حساب المواطن، المقرر انطلاقها يوم 10 يناير القادم، تخضع البيانات عبر حاسبة الدعم المفعلة إلى تحديد صحة البيانات، ثم ترسل إلى حاسبة المواطن ليتم من خلالها تحديد المبلغ المالي المستحق هنا، وعندما نتحدث عن برنامج حساب المواطن لابد وأن نذكر أنه يسعي دائماً إلى تطوير أهدافه التي تذهب في نهاية المطاف لمصلحة المواطن السعودي لتوفير سبل الراحة في المعيشة لمواطنين المملكة.

الدفعة الثانية الآن في برنامج حاسبة حساب الموطن :

تحديث: 26/12/2017

تنتظر الآن الفئات المسجلة ببرنامج حساب المواطن يداع الدفعة الثانية من الدعم النقدي، والمقرر في 10 يناير القادم، وفقاً ما أعلنه برنامج حساب المواطن عبر “تويتر”

يعمل برامح حساب المواطن على توفير الرخاء لمواطني المملكة، ليكون لهم بمثابة تعويض لما أصابهم من اضرار في اطار الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة في ذاك الحين

برنامج حساب المواطن يوضح بالإنفوجرافيك سبب التفاوت في الدعم

برنامج حساب المواطن

تحديث: اليوم الأربعاء 27/12/2017

قد أعلن  «حساب المواطن» منذ دقائق أن لا يمكن للزوجة تسجيل اسمها كفرد مستقل.

حاسبة حساب المواطن - قيمة الدعم النقدي للأسر المستحقة 1 10/1/2018 - 7:12 م

الاستحقاق الكامل