التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن  تقديم اعتراض  عبر رقم خاص بشكاوي حساب المواطن
رقم شكاوي حساب المواطن

بعد اعلان من هم مستفيدي الدعم النقدي اليوم الذين حصلوا على أول ايداع منذ الساعات الاولي من صباح اليوم، تظلم عدد كبير من الفئات التي كانت ترجوا ضمها الي الدعم النقدي، ومن هنا سار جدال خلال لساعات القليلة الماضية، حيث سارت عملية البحث الان تتجه الي الاستعلام تقديم اعتراض حساب المواطن، سعياً للتظلم وطلب إعادة النظر في امرهم من جديد.

تقديم اعتراض حساب المواطن

ومن شدة طلب رقم الشكاوي فعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سريعاً، خدمة رقم شكاوي حساب المواطن، والذي يعمل ضمن حاسبه حساب المواطن بسرعة تلقي الطلب أو الشكوي والرد عليها في أقرب وقت.

رقم شكاوي حساب المواطن
رقم شكاوي حساب المواطن

 

أقرأ أيضاً: اسماء المقبولين في حساب المواطن

أقرأ أيضا:  الدخول إلى حاسبة حساب المواطن

أقرأ أيضاً:  حاسبة الدعم النقدي

حاسبة حساب المواطن السعودي

وعلى الصعيد الاخر تفاعلت كثير الفئات المستفيدة من الدعم النقدي اليوم حين اخطارها بودع إيداع الاستحقاق داخل خازنة البنوك السعودي، حيث ينتظرها المواطن السعودي محدودي الدخل والدخل الضعيف، لكي تسانده شهرياً بجانب راتبه في وسط ارتفاع اسعار البنزين والسلع .

حاسبة حساب لمواطن التقديرية
الدفعة الثالثة من الدعم النقدي حساب المواطن

اسماء المقبولين في حساب المواطن

بدأت الان اتجاهات البحث من الفئات المستفيدة من برنامج حساب المواطن عن الاستعلام  اسماء المقبولين في حساب المواطن وذلك عبر نافذة حاسبة  حساب المواطن السعودي، من خلال الدخول لـ موقع حساب المواطن ، واتباع الخطوات المدونة.

حاسبة الدعم
اهداف حاسبة حساب المواطن السعودي

تحديث:  بعد تداولات عديدة نشأت بعدما تم الإعلان عن الفئات المستحقة للدعم النقدي، وجاري تسليمهم مبالغ الدعم المحددة كما حدده حاسبة حساب المواطن، تظلمت العديد من الأسرة المتقدمة إلى برنامج حساب المواطن ولم تقع عليها تطبيق الدعم المستحق، وطالبات الفئات بإصدار رقم تابع لبرنامج حساب المواطن ليتم تقديم الشكاوي عليه والنظر مرة اخري في بياناتهم، وتجاوبت الجهات المسئولة عن حساب المواطن وزارة العمل والتنمية وسريعاً تم الاعلان عن رقم شكاوي برنامج حساب المواطن 19912

تحديث: 26/12/2017

توجد هناك العديدون من الفئات المسجلة ببرنامج حساب المواطن التي لم تحظي من قائمة المستفيدين بالدعم الأول، الذي تم إيداعه بالبنوك وتوزيعه على مدار الأيام الماضية،وحرصت وزارة العمل والتنمية على تشييد رقم خاص لشكاوي حساب المواطن، لتقديم اعتراض حساب  المواطن.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاء الله حكومتنا الحبيبه كل الجزاء ونشكرهاعلى هذالإتمام
    والحقيقه انا شخصياعسكري متقاعد وراتبي التقاعدي
    لا يتجاوز2000ريال ارى انهاغيركافيه والحق يقال
    ولدي اسره ولذلك بماان راتبي ضعيف فأمثالي هم والله اللي يستحقون الدعم 700ويش تسوي في هذا الزمن والله حرام راتبي 1985ريال اذافيه صدق فأدعمو اثالي
    والله يرعاكم ويحمي بلادنا من كل خبيث
    والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.