حساب المواطن ادارة المرفقات – أيقونة المرفقات تستقبل المستندات المطلوبة

طرح برنامج حساب المواطن مؤخراً أيقونة جديدة تحت مسمي “المرفقات” وذلك لتسهيل على التابعين والمستفيدين إرفاق المستندات المطلوبة عبر  بوابة الموقع الرسمي.

حساب المواطن ادارة المرفقات

ويتعين على كل فرد في برنامج حساب المواطن وراغب بالاستفادة من الدعم النقدي، الدخول على  حسابه الشخصي في البرنامج وإضافة المستندات بخانة المرافقات، لإتمام صحة بياناته.

حساب المواطن ادارة المرفقات :

والجدير ذكره أن الإحصائيات التابعة لبرنامج حساب المواطن أكدت أنه بلغ عدد المسجلين في البرنامج  نحو476860 فرداً وبلغ عدد التابعين 1601444 فرداً، كما بلغ عدد أرباب كل الأسر إلى 398937، وتجاوز عدد السعوديات المتزوجات خارج السعوديين 9407، بينما وصل عدد التابعين لهم  إلى  19905.

تقديم اعتراض حساب المواطن :

وقد خصصت وزارة العمل والتنمية رقم خاص لاستقبال عليه الشكاوي المطروحة من قبل المسجلين في برنامج حساب المواطن، لإعادة النظر في بيانات الفئات التي لم تحظي بالاستفادة في الدفعة الأولي من الدعم النقدي، علماً أن يتم حالياً التجهيز للدفعة الثالثة للدعم النقدي، المقرر اطلاقها في 10 يناير القادم.

حساب المواطن ادارة المرفقات - أيقونة المرفقات تستقبل المستندات المطلوبة 1 7/2/2018 - 9:55 ص
موعد صرف الدفعة الثانية للدعم النقدي

تسجيل دخول في حساب المواطن :

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي تحيط بطريقة التسجيل في حساب المواطن، وكيفية تحديث البيانات والتي يعجز البعض اتابع طريقة التسجيل بالشكل الصحيح، لذا تم إرفاق خطوات طريقة التسجيل بالصور لإتمام التسجيل عبر الموقع الرسمي.

حساب المواطن ادارة المرفقات - أيقونة المرفقات تستقبل المستندات المطلوبة 2 7/2/2018 - 9:55 ص
أسهل طريقة التسجيل في حساب المواطن
حساب المواطن ادارة المرفقات - أيقونة المرفقات تستقبل المستندات المطلوبة 3 7/2/2018 - 9:55 ص
طريقة التسجيل وتحديث البيانات