عاجل / تركيا تكشف معلومات تفصيلية عن قاتل السفير الروسي

تتواصل العمليات الإرهابية في جميع أنحاء العالم بعد أن تمكنت من تحقيق عمليتين في مصر مؤخراً انتقل الإرهاب الذي لا يعرف موطن له إلى أوروبا وبالتحديد إلى العاصمة التركية أنقرة حيث يتوغل الإرهاب في جميع البلاد الأوروبية والعربية بسبب الجماعات التي تسيطر وتمول العمليات الإرهابية بكافة أنواعها وفي هذه المرة  تم باغتيال السفير الروسي أندريه كارلوف بتركيا والي زاد حدة توتر العلاقات بين روسيا وتركيا.

عاجل / تركيا تكشف معلومات تفصيلية عن قاتل السفير الروسي 2 20/12/2016 - 12:54 ص

حيث أعلنت وسائل إعلام تركية، وكشفت معلومات تفصيلية عن هوية المتهم بإطلاق النار على السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف. وكشفت  أنه بأن القاتل ضابط شرطة تركي يدعى مولود آلطنطاش، 22 عاما، أطلق 8 أعيرة نارية صوب السفير الروسي أثناء كلمته بحفل افتتاح أحد المعارض الفنية، ما أسفر عن مقتله، وإصابة 3 آخرين مردداً هتافات ” الله أكبر الله أكبر.. هذا جزاء القتلة في حلب لا تنسوا سوريا “ حيث كان متخفياً في يرتدي زي رسمي حيث اعتقد الصحفيين أنه الحارث الشخصي للسفير الروسي

عاجل / تركيا تكشف معلومات تفصيلية عن قاتل السفير الروسي 1 20/12/2016 - 12:54 ص

حيث نقل السفير إلى المستشفى متاثراً بجروح خطيرة ليلفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى بقليل وبعدها أعلنت قوات الأمن التركية عن مقتل منفذ الهجوم على السفير الروسي في تركيا  أثناء تبادل لإطلاق النار وقع على أثرها قتيلاً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.