بالفيديو.. اللحظات الأولى لسقوط وتحطم طائرة مروحية بها مسؤول رفيع و20 شخص آخرين في المكسيك

في ساعة مبكرة من صباح اليوم قام مواطنون بتصوير الللحظات الأولى لسقوط طائرة مروحية وتحطمها في المكسيك، والتي كان على متنها إحدى مسؤولي الحكومة المكسيكية، وعلى ما يبدو أن الطائرة كانت تحاول الهبوط، إلا أن قائدها فقد السيطرة عليها، مما أدى إلى سقوطها.

اللحظات الأولى لسقوط وتحطم طائرة مروحية بها مسؤول رفيع

اللحظات الأولى لسقوط وتحطم طائرة مروحية بها مسؤول رفيع

بالفيديو.. اللحظات الأولى لسقوط وتحطم طائرة مروحية بها مسؤول رفيع و20 شخص آخرين في المكسيك 1 26/8/2021 - 7:33 ص بالفيديو.. اللحظات الأولى لسقوط وتحطم طائرة مروحية بها مسؤول رفيع و20 شخص آخرين في المكسيك 2 26/8/2021 - 7:33 ص بالفيديو.. اللحظات الأولى لسقوط وتحطم طائرة مروحية بها مسؤول رفيع و20 شخص آخرين في المكسيك 3 26/8/2021 - 7:33 ص بالفيديو.. اللحظات الأولى لسقوط وتحطم طائرة مروحية بها مسؤول رفيع و20 شخص آخرين في المكسيك 4 26/8/2021 - 7:33 ص

والطائرة المروحية التي سقطت فجر اليوم هي طائرة مكسيكية، وكان على متنها 20 شخص ومن بينهم سكرتير حكومة المكسيك بولاية فيراكروز إيريك سيسنيروس، كما أن الطائرة تتبع البحرية المكسيكية وأمانتها العامة.

وفي أول تعليق لسكرتير الحكومة المكسيكية والذي كان على متن الطائرة، قام سيسنيروس بالتغريد على صفحته الشخصية بتويتر، مؤكداً أنه بخير ولم تحدث خسائر بشرية، ووقعت إصابات بين الأشخاص الذين كانوا على متنها وتم تقديم الرعاية الطبية لهم.

اقرأ أيضاً:

ويذكر أن المروحية كانت في جولة ببعض المناطق التي أصيبت بأضرار نتيجة الإعصار الأخير بمنطقة فيراكروز الساحلية.