عاجل الصندوق الأسود للطائرة الروسية المنكوبة يكشف سبب تحطم الطائرة

ما زالت التحقيقات في حادث تحطم الطائرة الروسية فوق سيناء يوم السبت الماضى مستمرة حتى الآن للتوصل إلى حقيقة ما حدث في هذة الطائرة التي راح ضحيتها ما يزيد عن 217 شخصا.

عاجل الصندوق الأسود للطائرة الروسية المنكوبة يكشف سبب تحطم الطائرة 1 7/11/2015 - 5:57 ص

هذا وفي خبر عاجل أعلنته وكالة (فرانس برس) منذ ساعات قليلة نقلا عن أحد المصادر المشاركة في التحقيقات وفحص محتويات الصندوق الأسود لهذة الطائرة، أن فريق التحقيقات استطاع أخيراً إلى التوصل إلى تحليل محتويات الصندوق الأسود للطائرة وفك شفرته وقرءاة محتويات الصندوق.

ووفقا لموقع (لوبوينت) الفرنسى فإن المحققين توصلوا من خلال قراءة محتويات الصندوق الأسود للطائرة أن سبب تحطم الطائرة هو حدوث صدمة مفاجأة أدت إلى سقوط الطائرة بهذة الطريقه دون التمكن من توجيه أى نداء إستغاثة.

وأكد بعض المحققين أن سبب تحطم الطائرة ليس خطأ فنى إنما هو نتيجة قنبلة تم زرعها في غرفة القيادة وذلك لأن مسجل الصوت في غرفة القيادة أكد أن هناك إنفجار شديد حدث داخل الطائرة هو الذي أدى إلى سقوطها.

من ناحية اخرى وبعد إنتشار هذة الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ووكالات الآنباء قرر الرئيس الروسى (بوتن) تعليق جميع الرحلات الجوية من روسيا إلى شرم الشيخ وسحب جميع السياح الروس من مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.