عاجل: التليفزيون الاسرائيلي يعلن عن طفل روسي عثر على خاتم سليمان في تراب بيت المقدس

اذاعت القناة التاسعة في التليفزيون الاسرائيلي خبرا عن طفل روسي يبلغ من العمر عشر سنوات عثر على خاتم قديم جداً يعود زمنه إلى أكثر من ثلاثة الآف عام، اي في القرن العاشر أو القرن الحادى عشر قبل ميلاد سيدنا عيسى عليه السلام وبذلك فهو يرجع تاريخيا إلى عصر سيدنا داود وسليمان عليهما السلام.

عاجل: التليفزيون الاسرائيلي يعلن عن طفل روسي عثر على خاتم سليمان في تراب بيت المقدس 1 26/9/2015 - 3:33 ص

هذا وقد شارك الطفل الروسي في خلال زيارته السياحية للاراضي الفلسطينية، وقام بغربلة التراب الذي تم نقله من الحفريات التي اجريت في بيت المقدس بمدينة القدس المحتلة، ليجد الخاتم القديم الذي أعلن الخبراء عن ضرورة القصوى لدراسته لاهميته التاريخية العظيمة والذي يشتبه بكونه بالفعل خاص بسيدنا سليمان والذي دارت حوله كثير من القصص والاساطير.

اما عن الطفل الروسي فقد اجاب عند سؤاله عن احساسه عندما وجد الخاتم الاسطوري انه شعر بشئ صلب بين التراب، ولما لمس الخاتم بهره جماله وعجبه جدا، وقد نقلت بعض الصحف عن عالم اسرئيلي أن مكان وجود الخاتم هو جبل الهيكل وبذلك يرجح تماما أن الخاتم الاثري يعود إلى سيدنا سليمان عليه السلام.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمود يقول

    بعض المؤرخين اليهود يظنون انه لا وجود للملكة اليهودية في زمن داؤود وسليمان انما كانت البلاد قرى مبعثرة ليس لها اهمية وكانت تحت سلطة بعض القضاه وقد اسموهم بعد ذالك بالملوك الى الان جرى التنقيب عن اي اثر يثبت قيام المملكة او الهيكل ولكنهم لم يجدوا حتى اضطروا لتزوير منقوش حجري يدعوا انه من زمن الهيكل وقد اثبتت المختبرات الاجنبية بانه مزيف هذه المعلومات ممكن التأكد منها من المؤرخين. اما انا فلا امن انه كانت مملكة يهودية او اي شيء من هذا القبيل