ظهرت أسماء منحة العاطلين عن العمل المنحة الطارئة المقدمة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق

أسماء منحة العاطلين عن العمل يتوإلى ظهورها وفقاً للوجبات المختلفة، حيث قسمت وزارة العمل والشؤون لاجتماعية العراقية إعلان أسماء المشمولين في المنحة الطارئة على مجموعات مختلفة (الوجبة الأولى – الوجبة الثانية – الوجبة الثالثة – الوجبة الرابعة.. الخ) وكل وجبة من هذه الوجبات كما أطلقت عليها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تحتوى على 100 ألف مستفيد، وبالفعل تم إعلان أسماء الوجبة الأولى للمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل وتم استلام المشمولين والمذكورة أسمائهم في الوجبة مبلغ المنحة المخصص بـ 175.000 دينار وجالاي تسليم الوجبة الثانية لمنحة العاطلين عن العمل من قبل مراكز صرف المنحة والتي أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

اسماء منحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أسماء منحة العاطلين عن العمل

ظهرت أسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الأولى وكذلك الوجبة الثانية وهناك طريقتين لألية ظهور الوجبات المختلفة والخاصة بمنحة العاطلين عن العمل وهى وصل اسم رسالة نصية إلى اسم المشمول في منحة العاطلين عن العمل ومن ثم نزول كشف PDF يحمل أسماء منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل وبعدها يتم إرسال رسالة نصية ثانية تحميل رقم الهوية والرقم السري والذي يتمكن من خلاله المستفيد من صرف مبلغ منحة العاطلين عن العمل عبر مراكز وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية المنتشرة بكافة مدن العراق.

رابط أسماء منحة الطوارئ

الآن يمكنكم الدخول على رابط منحة الطوارئ الوجبة الأولى للتعرف على أسماء المشمولين في المنحة، وكذلك الدخول على رابط منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثانية حيث تجري الآن عمليات صرف المبالغ المالية للوجبة الثانية للعاطلين عن العمل.

الوجبة الثالثة

تجري الآن تجهيز الرسائل النصية والمقرر إرسالها لأسماء المشمولين في منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثالثة ومن ثم نزول كشف أسماء الوجبة الثالثة عبر موقع وزارة العمل والشؤون لاجتماعية العراقية