طاقم لوفتهانزا بالزي البافاري بدلاً من اليونيفورم

قام طاقم طيران لوفتهانزا بارتداء الزي الوطني البافاري بدلاً من اليونيفورم التقليدي على متن الرحلات للاحتفال بمهرجان أكتوبرفست مما خلق جو ممتع بين المسافرين على الرحلات تماماً مثلما كان يرتديه الطاقم في الرحلات الأولى للشركة عام 1957.
يحتفل الشعب الألماني تحديداً في ميونيخ بمهرجان أكتوبرفست Oktoberfest أو مهرجان البيرة وهو يعد جزء هام جداً من الحضارة البافارية العريقة والإحتفال به يعد من أهم عادات وتقاليد الشعب الألماني. لا يبدأ أكتوبرفيست في شهر أكتوبر مثلما يبدو من اسمه، إنما يبدأ في النصف الثاني من شهر سبتمبر، ويستمر قرابة 20 يوم، ويقام هذا الاحتفال سنوياً منذ عام 1810.
يولي الألمان اهتماماً كبيراً للاحتفال بمهرجان أكتوبرفست، كذلك يأتي الآلاف من السياح للاحتفال بالغناء والرقص في شوارع ميونيخ وترتدي السيدات الزي البافاري وهو “الدرندل.”

طاقم لوفتهانزا بالزي البافاري بدلاً من اليونيفورم 4 1/10/2021 - 4:08 م
طاقم لوفتهانزا بالزي البافاري بدلاً من اليونيفورم 1 1/10/2021 - 4:08 م
طاقم لوفتهانزا يرتدي الزي البافاري بدلاً من اليونيفورم مع الإجراءات الاحترازية.

طاقم لوفتهانزا بالزي البافاري بدلاً من اليونيفورم 2 1/10/2021 - 4:08 م

طاقم لوفتهانزا بالزي البافاري بدلاً من اليونيفورم 3 1/10/2021 - 4:08 م
طاقم لوفتهانزا بال”درندل” في الرحلات الأولى.

من المعروف أن لوفتهانزا من أفضل شركات الطيران في أوروبا والعالم، ويعتبر مطار فرانكفورت الدولي هو المركز الرئيسي لخطوطها. تطير لوفتهانزا لأكثر من 205 وجهة في 81 دولة ما بين أوروبا أوروبا آسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا.
تعني كلمت لوفت Luft الهواء، واشتقت كلمة هانزا Hansa من اسم مجموعة إقتصادية في العصور الوسطى.
تندرج تحت لوفتهانزا عدة شركات لخدمة رحلات الطيران ما بين شحن وتكنولوجيا معلومات الطيران ونقل وصيانة طائرات وأغذية، وبسبب خدماتها الرائدة والمميزة دائماً ما تكتسب لوفتهانزا لقب “أفضل خطوط جوية أوروبية”.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.