صور..هل شاهدت رونالدو يخضع لإختبارات قاسية مع يوفنتوس؟

تم إخضاع رونالدو لإختبارات اللياقة البدنية القاسية في أول تدريب له لتأهيله كلاعب في يوفنتوس. وبالتأكيد سيكون رونالدو Ronaldo حريصاً على إثبات لياقته البدنية حيث ينتظر مشاركته في موسم الدوري الإيطالي بعد إنضمامه للسيدة العجوز قادما من ريال مدريد بصفقة قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني.

وكان أستقبل بعض مشجعي يوفنتوس رونالدو وقاموا بتصويره أثناء نزوله من طائرة خاصة في المطار مع أفراد أسرته والمرافقين. كما أستقبله اللاعب الأرجنتني ومهاجم يوفنتوس باولو ديبالا. ومع ذلك أستقبله مهاجم يوفنتوس غونزالو هيغواين والذي كان زميلاً لرونالدو في ريال مدريد قبل بيعه إلى نابولي في عام 2013. وقد تم شراءه من يوفنتوس مقابل 75.3 مليون جنيه استرليني قبل عامين، لكنه مرتبط بالإنتقال إلى تشيلسي في هذا الصيف.

ronaldo..صورة رونالدو يصل إلى تدريبه الأول

وأظهرت صورة النجم البرتغالي عندما وصل لأول تدريب له وهو يرتدي حقيبة سوداء خارجاً من سيارة سوداء أيضاً.

وسيواجه يوفنتوس ريال مدريد يوم السبت في فترة قصيرة منذ توقيع العقد الجديد ورحيل رونالدو عن الفريق الملكي.

وأنضم رونالدو لنادي يوفنتوس بموجب توقيع عقد معه لأربعة مواسم يبقيه حتى عام 2022. وسيتدرب أفضل لاعب في العالم مع بقية لاعبين فريقه الجديد يوفنتوس حيث سيتنافس في المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد كييفو في 19 أغسطس.

وكان رونالدو قضى بعض الوقت في اليونان بعد إقصاء البرتغال من قبل الأورغواي في مونديال كأس العالم 2018، قبل أن يطير إلى الصين لحضور جولته السنوية لعلامته التجارية CR7 مع نايك.

رونالدو Ronaldo
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد