صور خروج انجلينا جولي من المستشفى والتوجه ألي قصرها الجديد في لندن

بعد الكثير من الأشاعات حول وفاة النجمة  العالمية أنجلينا جولي بسبب مرضها وتم نفي ذلك من زوجها الفنان المشهور براد بيت، فلكل محبي الفنانة العالمية أنجلينا جولي قد ظهرت الحقيقة وقطع جميع الأشاعات التي دارت حول النجمة العالمية أنجلينا جولي بخروجها من المستشفى اليوم.

صور خروج انجلينا جولي من المستشفى والتوجه ألي قصرها الجديد في لندن 1 28/4/2016 - 8:56 ص

يُذكر أن النجمة العالمية أنجلينا جولي دخلت المستشفى على أثر أصابتها بمرض فقدان الشهية الذي أثر على جسمها تاثيراً سلبياً، قد جعل وزنها 35 كيلوا جراماً.

الجدير بالذكر أن الفنانة العالمية أنجلينا جولي لديها 7 أبناء 4 بالتبني كان أخرهم موسي وهو من سوريا و3 أبناء لها، وكانت تتمني أن تستطيع الحياه  مره أخري حتى تقوم هي بتربيتهم.

التقطت كاميرات البابار أتزي لحظة خروج الفنانة أنجلينا جولي من المستشفى وهي ترتدي ملابس رمادية فضفاضة حتى تُخفي معالم جسدها الهزيل وراء تلك الملابس، ألا أن أيديها وأرجلها  ووجها وضحوا كيف هي نحيفة للغاية.

تعرف على حياة أنجلينا جولي؟ ومن هي؟وكم عدد أبنائها؟

قام براد بيت وأستأجر قصراً جديداً بلندن يبلغ ثمنه شهرياً 21 ألف دولار، القصر يحتوي على حمام سباحه داخلي وحمام سباحه خارجي، يبعد القصر 3 فدادين  عن نهر التايمز، وبه حدائق كثيرة حتى يستطيع أطفالها اللعب والمرح به.

قصر أنجلينا جولي الجديد بلندن Angelina jolie

قصر أنجلينا جولي

صور أنجلينا جولي بعد خروجها من المستشفي

44556688


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.