صور تحبس الآنفاس لأول بركة سباحة ملعقة في الهواء في العالم

استطاع المهندس جون مولريان من تطوير مشروع “سكاي بول ” في لندن لتجربة السباحة في الهواء، ويبلغ طول هذه البركة 90 قدماً وعمقه أربعة أقدام، حيث تم تصنيع البركة من مادة تسمى “أكريليك” وهي مادة شفافة بسماكة ثمانية إنشات، ليشعر السباحين وكأنهم عائمون في السماء.

صور تحبس الآنفاس لأول بركة سباحة ملعقة في الهواء في العالم 1 12/9/2015 - 12:33 ص

مسبح معلق في الهواء

سوف يمكن هذا المشروع من خوض تجربة السباحة وأنت معلق في الهواء، فالأمر يبدو مرعب وغريب نوعاً ما، لكنها تجربة فريدة من نوعها، فتخيل نفسك معلقاُ في السماء تسبح في الأفق بدون حواجز، هذا ليس فقط بل يتيح لك المسبح في مشاهدة ماهو أسفل الماء.

بركة sky-pool

تم ربط البركة الشفافة الملعقة في الهواء بين عمارتين تصل بين شقتين فاخرتين في لندن، وتقع على ارتفاع عشر طوابق ’وبعد أن تشعر بالتعب من السباحة، يمكنك الاسترخاء على سطح تراس المبنى والاستمتاع بمشاهدة ساعة “بيج بين” ولندن آي”، في الحقيقة هي تجربة فريدة من نوعها لم يعشها أحد من قبل.

بركة سباحة

هذه البركة سوف تصبح متاحة للسكان والشقق التي تبنى في المنطقة القريبة من حدائق السفارة الامريكية، حيث سيتم الانتهاء من هذا المشروع في ثلاثة أعوام قادمة على الاقل، ويطمئن مولريان كل السباحين بعدم الخوف من الشعور بالسقوط أرضاً، لأن مادة الـ” أكريليك” تمتد إلى مابعد سطح الماء، لكن إن كنت من الأشخاص الذين يصابون بالدوار بسبب الأماكن المرتفعة فلا أنصحك بالسباحة بداخل البركة.