صور: “باتريشيا” أقوى إعصار في تاريخ البشرية يضرب المكسيك وخراب تام في المكسيك

باتريشيا هو أسم أقوى إعصار في تاريخ البشرية يضرب المكسيك حاليا، وأعلن الرئيس المكسيكي حالة الاستنفار القصوى، بسبب الخراب الذي سببه هذا الإعصار، وأجتاح الإعصار المنطقة الجنوبية للمكسيك، وارتفعت قوة إعصار باتريشيا إلى الفئة الخامسة أى المدمرة، وتسبب ذلك كما أشرنا إلى قيام الرئيس المكسيكي بإعلان حالة الاستنفار القصوى، وتم إجلاء السكان من المناطق التي يعتقد بأن الإعصار سوف يضربها اليوم.
و أمس ضرب الإعصار باتريشيا المنطقة بين الميناء الشحن الذي يسمى ” مانزانيلو”، الذي يقع على المحيط الهادي ومنطقة “بويرتو فالارتا”، متسببا في خراب تام للمنطقة ونتائج كارثية، أدت إلى قيام قوات الشرطة والحماية المدنية والجيش، إلى إخلاء جميع المناطق القريبة منها، وإخلاء السكان من المناطق التي يتحه إليها الإعصار باتريشيا.
المشكلة الكبرى الآن هي زيادة مياه الأمطار على بركان يدعى “كوليما”، مما تسبب ذلك في خروج الرماد بكثافة عالية و، قد يمتزج هذا الرماد بالمياه ويتسبب في تكتلات للوحل كالأسمنت وفي حالة مرور الإعصار عليها سوف يتسبب ذلك في تكتلات أسمنتية حول المدينة.main_25078609b13c41c0 images 359162_0 250

صور: "باتريشيا" أقوى إعصار في تاريخ البشرية يضرب المكسيك وخراب تام في المكسيك 1 24/10/2015 - 6:46 م
IN SPACE - In this handout photo provided by NASA، Hurricane Patricia is seen from the International Space Station. The hurricane made landfall on the Pacfic coast of Mexico on October 23. (Photo by Scott Kelly/NASA via Getty Images)
IN SPACE – In this handout photo provided by NASA، Hurricane Patricia is seen from the International Space Station. The hurricane made landfall on the Pacfic coast of Mexico on October 23. (Photo by Scott Kelly/NASA via Getty Images)

باتريشيا أقوى إعصار في تاريخ البشرية يضرب المكسيك وخراب تام في المكسيك