صور أمر هلتر بإتلافها وظهرت بعد موته

يعتبر موضوع أدولف هتلر مادة قوية وتثير الانتباه في وسائل التواصل الاجتماعي وقد اعتادت وسائل الاعلام القوية أن تطرح مواضيع بين حين وآخر عن حياة هلتر وعن الاسرار التي كشفت عنه سواء في الفترة القريبة أو منذ زمن بعيد، وقد قامت صحيفة  ميرور “Mirror” البريطانية بنشر مجموعة صور لـ “أدولف هتلر” أثناء قيامه بروفات قبل إلقاءه خطاباته أمام الناس يجرب فيها حركاته وتعابير وجهه.

صور أمر هلتر بإتلافها وظهرت بعد موته 1 6/6/2016 - 1:13 ص

وبعد أن تصور ويراها أمر بتدميرها لكي لا يراها أحد  لكن على العكس تماماً فليس كل من آخذ تلك الصور قد اتلفها؛ لأنها نُشرت مؤخراً على شبكة الانترنت والجرائد وكانت صحيفة ميرو سباقة في نشرها.

وذكرت الصحيفة أيضاً أنه بعد خروج أدولف هتلر من السجن كان يطمح بالوصول إلى مقاليد حكم ألمانيا، وكي يصل لهذه الغاية فكر هتلر في تحسين مهارته في إلقاء الخطب أمام الناس لكي يؤثر على عقولهم ويكسب شعبية وتأيد منهم.

ولتغلب على المشكلة التي كان يشعر بها هتلر استدعى احد المصورين وطلب منه آخذ بعض الصور له وهو يقوم بعمل حركات جسدية وتعابير بوجهه لكي يشاهدها ويختار وينتفي الأفضل منها، وبعد أن انتهى هلتر من هذه التجربة أمر بإتلاف الصور معبراً أنها تحط من كرامته، لكن المصور لم يقم بإتلاف تلك الصور بل انه نشرها في فترة الخمسينات في كتاب للمصور، ثم أعيد نشرها في 2012 ثم عادت للواجهة مؤخراً.

هتلر 3 4 5 6 7 gallery-preview original