صلوات امتنان واحتفالات جديدة لانتخاب “إبنة الهند” كامالا هاريس نائبة للرئيس الأمريكي

أطلق العديد من الهنود مفرقعات نارية كما قدموا صلاة الامتنان لانتخاب كامالا هاريس كنائبة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية معلنين أنها لحظة فخر لكلا الطرفين الأمريكيين والهنود.

صلوات امتنان واحتفالات جديدة لانتخاب "إبنة الهند" كامالا هاريس نائبة للرئيس الأمريكي 3 14/11/2020 - 6:09 م

وفي قرية أسلافها في جنوب الهند على بعد 14 ألف كيلومتر من واشنطن العاصمة كان الأطفال فيها يمسكون بملصقات كامالا هاريس، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المواطنين قد تجمعوا في معهد هندوسي وذلك لشكر الآلهة الخاصة بهم على النصر الذي حققته كامالا هاريس والرئيس المنتخب جو بايدن.

كما قام الكهنة في المعبد بقرية “ثولاسيندرابورام” بغسل الإله المحلي بالحليب أداء الصلاة له، بالإضافة إلى أن النساء قاموا أيضا برسم نائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس على الجداريات في الفناء، وعزف الموسيقى التقليدية للتعبير عن الفرحة الكبيرة التي تملكتهم.

صلوات امتنان واحتفالات جديدة لانتخاب "إبنة الهند" كامالا هاريس نائبة للرئيس الأمريكي 1 14/11/2020 - 6:09 م

ومن جانبه قال آر كاماراج وزير الحكومة في ولاية “تاميل نادو” الجنوبية الذي انضم للاحتفال أيضاً:”امرأة من هذه القرية الصغيرة تشغل الآن أحد أعلى المناصب في الولايات المتحدة الامريكية، إنها لحظة فخر لكل المواطنين في هذه القرية”.

صلوات امتنان واحتفالات جديدة لانتخاب "إبنة الهند" كامالا هاريس نائبة للرئيس الأمريكي 2 14/11/2020 - 6:09 م

مع العلم أن كامالا هاريس ولدت من أم هندية وأب جامايكي، وكلاهما هاجرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف الدراسة، وبدورها صنعت كامالا هاريس التاريخ بعد أن أصبحت أول امرأة تفوز في الانتخابات الأمريكية لمنصب نائبة الرئيس الديمقراطي جو بايدن.